فلاي دبي تشغل رحلتين إلى فولجوجراد في روسيا اعتبارا من أول نوفمبر القادم.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلاتها إلى فولجوجراد في روسيا اعتبارا من 1 نوفمبر 2023 بواقع رحلتين أسبوعيا، وتعليقا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أنه مع بدء رحلات الشركة إلى فولغوغراد في نوفمبر، وستمكن فلاي دبي المزيد من المسافرين من السفر بسهولة إلى دبي، من وجهات مختلفة في جميع أنحاء روسيا.

 

وأوضح أنه قد سهلنا أيضا التواصل عبر مركز الطيران في دبي لاستكشاف وجهات العطلات الأكثر جاذبية بما في ذلك جزر المالديف، مومباسا، عمان، سريلانكا، تايلاند، وزنجبار. وفقا لموقع فلاي دبي.

 

وتضم شبكة فلاي دبي المتنامية أكثر من 115 وجهة في 53 دولة عبر أفريقيا، آسيا الوسطى، القوقاز، وسط وجنوب شرق أوروبا، دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية.

 

وتدير الشركة أسطولا حديثا يتألف من 79 طائرة بوينج 737، مما يوفر للمسافرين تجربة سفر مريحة وممتعة. ويمكن للمسافرين أن يتمتعوا بمزيد من الراحة والمساحة في درجة الأعمال بالإضافة إلى قوائم الطعام المستوحاة من المطابخ العالمية فضلا عن ساعات من الترفيه على متن الطائرة.

 

تفاصيل الرحلات

مواعيد الرحلات

وسيتم تشغيل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار فولجرجاد الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت. وستعمل الرحلات من مطار فولجرجاد الدولي إلى المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي مرتين في الأسبوع يومي الخميس والأحد. وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

 

أسعار الرحلات

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى فولجرجاد من 11055 درهما، وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 3100 درهم.

 

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable .

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تشغل 4 رحلات أسبوعيا إلى مومباسا في كينيا بدءا من 17 يناير 2024.. بالمواعيد والأسعار