إيطاليا تحذر السائحين والسكان من ارتفاع درجات الحرارة.. وتصدر توصيات للتعامل

حذرت السلطات الإيطالية من أن 15 مدينة في جميع أنحاء البلاد تسجل درجات حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية، وحذرت حتى السكان الشباب من البقاء في منازلهم بين الساعة 10:00 والساعة 16:00.

 

وبحسب يورونيوز، فإن شمال ووسط إيطاليا هما الأكثر تأثرا بدرجات الحرارة المرتفعة، في حين من المرجح أن يكون الطقس في المنطقة الجنوبية من البلاد نموذجيا في هذا الوقت من العام، وذلك وفقا لما جاء في موقع SchengenVisaInfo.com.

 

كما تم إصدار إنذارات حمراء أيضا في روما وميلانو، وهما من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إيطاليا، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى حوالي 37 درجة مئوية. وبالمثل، يُنصح السائحون إلى نابولي وفلورنسا وجنوة بتجنب التعرض لأشعة الشمس خلال هذه الفترة.

 

وتتضمن قائمة المدن التي بها تنبيهات الحرارة الحمراء ما يلي:

 

- تورينو

- بولونيا

- بولزانو

- بريشيا

- فروزينوني

- لاتينا

- باليرمو

- بيروجيا

- رييتي

- فيرونا

 

ويُنصح الإيطاليون بشدة بالبقاء رطبا، وتجنب ممارسة الرياضة أثناء النهار، وإيجاد طرق أخرى للبقاء بصحة جيدة أثناء درجات الحرارة المرتفعة، مثل وضع واقي الشمس الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF30 أو أعلى، بالإضافة إلى ارتداء القبعات والملابس المريحة للبقاء باردا.

 

ولا يُنصح بتناول الكحول هذه الأيام، ويجب على الأشخاص اختيار الأطعمة الطازجة والفواكه والخضروات، وتناول 4 وجبات صغيرة بدلا من 3 وجبات أكبر.

 

ويُنصح المسافرون بشراء تأمين السفر عند السفر في مثل هذه الظروف، لأنه يحميهم من النفقات غير المتوقعة التي يمكن أن تحدث بسبب الكوارث الطبيعية، فضلا عن المضايقات الأخرى مثل حالات الطوارئ الطبية، والأشياء المفقودة، وإلغاء الحجز. وفي مثل هذه الحالات، يمكن للمسافرين الذين لديهم تأمين سفر الحصول على أموالهم بالكامل أو جزئيا، مما يجعل الضرر أقل.

 

واستنادا إلى الخبرة والسمعة واستجابات العملاء، تقدم شركات مثل Europ Assistance وAXA Travel Insurance وDR-WALTER وMondial Care وMutuaide وAllianz Travel Insurance، بعضا من أفضل العروض لشراء التأمين.