مطار وارسو شوبان ببولندا يتيح كبسولات النوم للمسافرين للراحة بين الرحلات الجوية الطويلة

في مطار وارسو شوبان ببولندا، يمكن للمسافرين الآن الوصول إلى اثنين من وسائل الراحة الإضافية، بما في ذلك جهاز InPost Paczkomat وكبسولات النوم، حيث أعلن المطار أن الجهاز يقع داخل ممر المسار السريع، في منطقة مراقبة الأمتعة E بالمطار.

 

وأوضح المطار أنه إذا وجد أحد الركاب نفسه أمام نقطة التفتيش الأمنية ومعه عنصر غير مقبول للنقل، فسيتم تقديم أداة ذكية في شكل خدمة InPost. ويسمح هذا الخيار للمسافر باتخاذ إجراءات استباقية، وذلك وفقا لما جاء في موقع SchengenVisaInfo.com.

 

كما يتم إضافة كبسولات النوم إلى قائمة وسائل الراحة، حيث تم تصميم هذه الكبسولات لتوفير الراحة أثناء فترات التوقف الطويلة أو فترات الانتظار الطويلة بين الرحلات الجوية، وهي توفر الحل الأمثل، إنها لا تلبي احتياجات المسافرين الذين يتحملون فترات انتقالات طويلة فحسب، بل أيضا أولئك الذين يجدون أنفسهم مجبرين على قضاء الليل داخل مباني المطار.

 

وفي هذا الصدد، أكدت المتحدثة باسم مطار شوبان، آنا ديرمونت، أن إدخال كبسولات النوم في المطار يعد خطوة أخرى لزيادة راحة السفر. وأضافت أن هذه المبادرة بمثابة استجابة مباشرة لمطالب الركاب الذين يجدون أنفسهم محبوسين في المحطة وغير قادرين على الاستفادة من الإقامة الفندقية التقليدية. وفي الوقت نفسه، قالت إن كبسولات النوم هذه موضوعة بشكل استراتيجي داخل المنطقة غير الأعضاء في منطقة شنجن لتناسب هذه الفئة السكانية المحددة.

 

علاوة على ذلك، فإن Paczkomat مخصص للمسافرين الذين لم يتم اجتياز الفحص الأمني لأمتعتهم المحمولة. وفي الوقت نفسه، توفر كبسولات النوم خيارا مثاليا لأولئك الذين ينتظرون رحلة متصلة.

 

وأشارت "ديرمونت" إلى أن "إمكانية إرسال الطرود مباشرة من منطقة مراقبة الأمتعة في المطار هي الحل الأول من هذا النوع ليس فقط في بولندا، ولكن أيضا في أوروبا. نلبي توقعات العديد من الركاب في مينائنا. وفي كثير من الأحيان، بسبب التشتيت أو الجهل، يتوجه المسافرون إلى التفتيش الأمني ومعهم عنصر محظور في أمتعتهم".

 

ووفقا لمطار شوبان، فإن جهاز Paczkomat المبتكر، الذي تم طرحه لأول مرة في أوروبا في مطار شوبان، مصمم لمساعدة الركاب الذين أثارت محتويات أمتعتهم اليدوية مخاوف أثناء عمليات التفتيش الأمني.

 

في الحالات التي يجب أن ينتمي فيها عنصر معين داخل الأمتعة بشكل صحيح إلى الأمتعة المسجلة، على سبيل المثال، عطر أو سكين تذكارية، أصبح لدى المسافرين الآن خيار إرسال العنصر المذكور عبر جهاز Paczkomat. وكشف المطار أيضا أن هذا الحل الرائع يلغي الحاجة إلى حذف العنصر تماما.