اتفاقية بين "بيك الباتروس" للفنادق وبلتون للتأجير التمويلي لبيع وإعادة تأجير "لاجونا فيستا" بـ750 مليون جنيه

أعلنت شركة بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة، عن توقيع اتفاقية تمويل مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، من خلال عقد بيع وإعادة تأجير منتجع "لاجونا فيستا بيتش ريزورت" في شرم الشيخ بقيمة إجمالية 750 مليون جنيه.

 

وبموجب هذه الاتفاقیة، سـیتم تلبية الاحتياجات التمويلية لمجموعة فنادق ومنتجعات بيك الباتروس، والتي تتميز بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 30 عاما، حيث تدير مجموعه متكاملة من الفنادق والمنتجعات تضم 25 فندقا في مختلف المدن السياحية المصرية، وتشمل الغردقة، ومرسى علم، وسهل حشيش، وشرم الشيخ، بالإضافة إلى 3 فنادق في المغرب.

 

وفي هذا السياق، قال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي: "سعداء بالتعاون مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية من خلال إبرام هذه الاتفاقية. وبصفتنا شريك موثوق به في تقديم حلول تمويلية مبتكرة، تلتزم شركتنا بدعم نمو وتطوير الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. وتعكس هذه الشراكه التزامنا بتوفير وتقديم باقة من الخدمات والحلول التمویلیة الفریدة المصممة بعناية لدعم أهداف النمو لعملائنا واحتياجاتهم المختلفة".

 

ومن جانبه، عقب كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية قائلا: "يسعدنا التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي في هذه الاتفاقية الكبيرة، والتي سوف تعزز تدبير احتياجاتنا التمويلية وتساهم في تعظيم محفظة فنادق ومنتجعات المجموعة بشكل أكبر، مما يدعم مكانتنا كعلامة تجارية رائدة في مجال السياحة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونتطلع من هذا المنطلق إلى شراكة مثمرة مع بلتون للتأجير التمويلي في المستقبل".

 

اقرأ أيضا:

افتتاح فندق الباتروس لاجونا فيستا بشرم الشيخ بطاقة 549 غرفة.. ونسبة الإشغال 65% (صور)