"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى لار في إيران اعتبارا من 14 سبتمبر.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن بدء تسيير رحلات جديدة بين أبوظبي ومدينة لار في إيران، وستربط الرحلات المباشرة بين مطاري أبوظبي الدولي ولارستان الدولي بمعدل 3 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 14 سبتمبر المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران جدول الرحلات إلى مدينة لار، اعتبارا من 14 سبتمبر 2023، وجميع المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

- الرحلة رقم 3L 536، تغادر أبوظبي الساعة 10:10، لتصل إلى لار الساعة 10:45، أيام الثلاثاء، الخميس، والجمعة، بطائرة إيرباص 320A.

 

- الرحلة رقم 3L 537، تغادر لار الساعة 11:25، لتصل إلى إلى أبوظبي الساعة 13:10، أيام الثلاثاء، الخميس، والجمعة، بطائرة إيرباص 320A.

 

ومن خلال إطلاق الرحلات الجديدة إلى مدينة لار، أصبحت شبكة "العربية أبوظبي" تغطي 33 وجهة، بما في ذلك طشقند، الإسكندرية، سوهاج، القاهرة، دكا، الخرطوم، تشاتوجرام، كاتماندو، كولكاتا، مسقط، صلالة، طرابزون، تبليسي، فيصل أباد، ملتان، كوتشي، كاليكوت، تريفاندروم، إسطنبول صبيحة، تشيناي، مومباي، لار، أحمد أباد، البحرين، بيروت، عمان، بغداد، باكو، الكويت، طهران، يكاترينبورج، ثيروفانانثابورام، موسكو، وكازان.

 

وتشغل "العربية أبوظبي" أسطولا يضم 10 طائرات من طراز "ايرباص" A320، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعا في العالم، حيث توفر راحة إضافية للمسافرين مع أحد أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية.

 

يمكن للعملاء حجز رحلاتهم المباشرة بين المدينتين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية للطيران" تسجل 459 مليون درهم أرباحا خلال الربع الثاني من 2023 بزيادة 187%