حفل الأوبرا الإيطالية تياترو سان كارلو الأقدم عالميا من أمام الأهرامات 11 أكتوبر.. تفاصيل

كشف أحمد عبيد الرئيس التنفيذي لشركة RMC للاستشارات التسويقية تنظيم الحفلات، أنه من المقرر أن تنظيم حفل أقدم أوبرا في العالم وهي أوبرا تياترو سان كارلو الإيطالية، وذلك من أمام الأهرامات بالجيزة يوم 11 أكتوبر القادم، لتكون أكبر عرض يقام في مصر.

 

وأضاف عبيد في تصريح خاص لـ"ترافل يلا نيوز"، أنه سيتم تنظيم الحفل بوجود طاقم الكورال والأوركسترا بالكامل، ويحيى الحفل يوناص كاوفان وهو أشهر مغني أوبرا في العالم، والسوبرانو الإيطالية الأولى ماريا أجريستا، والسوبرانو المصرية فاطمة السعيد.

 

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لحفل الأوبرا الإيطالية، بأن الحملة الترويجية للحدث سوف تنطلق أول شهر سبتمبر المقبل دوليا، وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية الراعي الرئيسي للحفل، وبالتنسيق مع وزارتي الخارجية والثقافة الإيطالية.

 

وأكد عبيد أن هذا الحدث العالمي سوف يستقطب الجمهور ذات الطبقة العالية وأثرياء العالم، مشيرا إلى أن الوافدين من إيطاليا وإنجلترا والمكسيك والولايات المتحدة أكدوا حضور الأوبرا حتى الآن، ومن المتوقع أن تشهد الأوبرا حضور أكثر من 2500 فرد من المصريين والأجانب، ونستهدف أو يمثل السائحين منهم 50% على الأقل.

 

وأشار إلى تصريحات السفير الإيطالي بالقاهرة بأن إقامة أوبرا "تياترو سان كارلو" يعد أكبر حدث فني بين البلدين، فضلا عن الاهتمام الكبير من الإعلام الإيطالي، وهو ما يمثل حملة ترويجية كبيرة للمقصد السياحي المصري في إيطاليا.