الخطوط القطرية بالتعاون مع "اكتشف قطر" تطلق باقات حضور معرض "إكسبو الدوحة 2023"

تعمل "اكتشف قطر"، شركة إدارة الوجهات التابعة للخطوط الجوية القطرية، على إعداد باقات التوقف بين الرحلات للزوار الراغبين في حضور إكسبو 2023 الدوحة، حيث يمكنهم الاختيار ما بين الباقة الرئيسية والتي تتضمن الإقامة في واحد من مجموعة مختارة من الفنادق المميزة ذات تصنيف 4 نجوم ابتداء من 14 دولار أمريكي، والباقة المميزة التي تقدم خيارات فندقية من تصنيف 5 نجوم ابتداء من 23 دولار أمريكي. كما وتوفر اكتشف قطر للمسافرين الراغبين في حضور القمة بالرفاهية، الباقة الماسية التي تمكن الزوار من الإقامة فاخرة في فنادق من فئة 5 نجوم فضلا عن وجبة الإفطار وذلك ابتداء من 81 دولارا.

 

وسينظم "إكسبو 2023 الدوحة" ، الذي من المتوقع أن يستقطب نحو 3 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، في حديقة البدع المطلة على مياه الخليج العربي، على مدى 6 أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية.

 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، بصفتها شريك الطيران الرسمي والاستراتيجي للحدث الزراعي والبيئي، إكسبو 2023 الدوحة، والذي يقام للمرة الأولى في دولة قطر، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشدد هذه الشراكة على مدى التزام الخطوط الجوية القطرية باستقطاب الاهتمام العالمي للمعرض والترويج لدولة قطر كوجهة سفر رئيسية.

 

ويقدم المعرض لزواره مجموعة من التجارب كالاستمتاع بالحدائق المنسقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش، والمشاركة في ابحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، بالإضافة إلى فرصة لتذوق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية مختلفة.

 

واحتفالا بهذه الشراكة، ستزدان  إحدى طائرات الخطوط الجوية القطرية بشعار إكسبو 2023 الدوحة وسيتم كشف النقاب عنها الشهر المقبل وذلك في إطار الفعّاليات الخاصة بالحدث.

 

ومن جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن قطر تشهد مجموعة  متعددة من الفعاليات الثقافية والبيئية المبتكرة في الأشهر القادمة والتي من شأنها أن تستقطب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية بفرصة لمشاهدة الفيديو الخاص بالمعرض عبر نظام الترفيه الخاص بالناقلة القطرية. كما وسيتمكن المسافرون إلى وجهات محددة، وعلى كل من  درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، من تجربة قائمة الطعام الحصرية التي تضم عدة خيارات صحية تتماشى مع جوهر المعرض.

 

ولمزيد من المعلومات حول كيفيّة حجز الرحلة الاستثنائية، يرجى زيارة الموقع https://www.qatarairways.com/press-releases/ar-MER/229127-2023 ومن الجدير ذكره بأن هذا العرض متاح أيضا عبر أكثر من 4500 من شركاء التجزئة العالميين في عالم حجوزات الفنادق، بالتعاون مع اكتشف قطر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط القطرية تزيد تشغيلها اليومي إلى 3 رحلات إلى نيويورك اعتبارا من 30 أكتوبر 2023