الخطوط القطرية تزيد تشغيلها اليومي إلى 3 رحلات إلى نيويورك اعتبارا من 30 أكتوبر 2023

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها الجوية إلى مطار جون إف كينيدي الدولي "JFK" في مدينة نيويورك من رحلتين إلى 3 رحلات يوميا اعتبارا من 30 أكتوبر 2023. وستساهم الرحلات الجديدة في إتاحة المزيد من خيارات السفر من مدينة نيويورك إلى أكثر من 80 وجهة في الشرق الأوسط، أفريقيا، وآسيا، وتقدم للمسافرين خيارات سفر سلسة نظرا لتوقيت الرحلات المناسب.

 

وسيتمكن المسافرون من جميع أنحاء الولايات المتحدة الاميركية من الاستفادة من الرحلات المعززة بين "جيت بلو" والخطوط الجوية القطرية عبر مدينة نيويورك، مع تشغيل 3 رحلات جوية مجدولة في الصباح والظهر والمساء، والتي من شأنها أن تقدم خيارات سفر ملائمة للمسافرين من ديترويت، أو رالي دورهام، أو أورلاندو، أو تامبا إلى الدوحة، أو كاتماندو، أو بانكوك، أو جوهانسبرج.

 

كما ويمكن لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وأعضاء نادي  ترو بلو التابع لشركة جيت بلو من كسب الأميال واستبدالها من رحلات الرمز المشترك الموسعة بينهما. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية.

 

وتواصل شراكة الخطوط الجوية القطرية الإستراتيجية مع الخطوط الجوية الأمريكية في التوسع مع إطلاق أمريكان إيرلاينز لرحلات جديدة من مقر اعمالها في مطار فيلادلفيا الدولي إلى الدوحة، اعتبارا من 28 أكتوبر 2023، متيحة بذلك العديد من خيارات السفر المرنة أمام المسافرين إلى أكثر من 90 وجهة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى، وأكثر من 80 وجهة في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

 

وتعزز الخطوط القطرية وخطوط ألاسكا الجوية من شراكتهما من خلال توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك للإرتقاء من تجربة السفر السلسة أمام المسافرين من الساحل الغربي للولايات المتحدة. وخلال الأسابيع المقبلة، ستتم إضافة الرمز المشترك لخطوط ألاسكا الجوية إلى أكثر من 50 رحلة عبر الدوحة، مع توفير مسار الرحلات على موقع خطوط ألاسكا الجوية.

 

ومن جانبه قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الشركة تواصل تقديم تجربة سفر متنوعة لجميع مسافريها من وإلى الولايات المتحدة بدعم من شركائها الاستراتيجيين. وأفاد إن التزام الخطوط القطرية تجاه شركائها في الولايات المتحدة ويشمل كل من الخطوط الجوية الأمريكية، جيت بلو، وألاسكا إيرلاينز مبني على رؤيتنا المتمثلة في جمع العالم معا وتقديم أفضل خيارات السفر أمام المسافرين إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر أعمالنا في الدوحة، مطار حمد الدولي.

 

وتشغل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها الجوية المباشرة إلى عدة وجهات رئيسية في الولايات المتحدة مثل أتلانتا "ATL"، بوسطن "BOS"، وشيكاغو "ORD"، دالاس فورت وورث "DFW"، هيوستن ""، لوس أنجلز "LAX"، ميامي "MIA"، نيويورك "JFK"، فيلادلفيا "PHL"، سان فرانسيسكو "SFO"، سياتل "SEA"، وواشنطن العاصمة "IAD".

 

جدول الرحلات إلى مدينة نيويورك يوميا، بالتوقيت المحلي:

- الدوحة "DOH" إلى نيويورك "JFK"/ رقم الرحلة QR701 المغادرة: 08:15   الوصول 15:05.

 

- نيويورك "JFK" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة  QR702، المغادرة 20:20    الوصول 16:45 (+1).

 

- الدوحة "DOH" إلى نيويورك "JFK" رقم الرحلة QR705، المغادرة: 15:30   الوصول 22:20.

 

- نيويورك "JFK" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة QR704، المغادرة 10:15    الوصول 06:40 (+1).

 

الرحلة الجديدة اعتبارا من 30 أكتوبر 2023:

- الدوحة "DOH" إلى نيويورك "JFK" رقم الرحلة QR703، المغادرة: 01:25   الوصول 08:15.

 

- نيويورك "JFK" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة QR706، المغادرة 01:20    الوصول 21:45.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط الأيبيرية تنضم إلى تحالف الخطوط القطرية والبريطانية اعتبارا من يوليو الجاري

الخطوط القطرية تسجل 4.4 مليار ريال قطري أرباحا صافية خلال العام المالي 2022-2023