الخطوط السعودية تقدم خصم 50% على تذاكر رحلاتها الدولية من المملكة اعتبارا من 17 أغسطس.. تفاصيل

أعلنت الخطوط السعودية عن تقديم عرض للسفر في الاتجاهين بين محطاتها في السعودية وجميع وجهاتها الدولية، بخصم يصل إلى 50%، ويأتي ذلك مواصلة لاستراتيجيتها الرامية إلى توفير مزيد من العروض، إلى جانب ما تسعى له من خطوات تطبيقية لتنفيذ إحدى أبرز مستهدفاتها والمتمثلة في ربط العالم بالمملكة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أنه يمكن للعملاء الاستفادة من العرض وإنهاء إجراءات السفر خلال الفترة من 17 وحتى 30 أغسطس على أن تكون فترة السفر اعتبارا من شهر سبتمبر وحتى نوفمبر 2023، ويشمل الخصم الذي يصل إلى 50% درجتي الأعمال والضيافة،  كما يمكن للعملاء إجراء التعديل الأول على الحجز مجانا.

 

ويتواكب هذا العرض مع ما تشهده الخدمات الرقمية عبر موقع "السعودية" وتطبيقاتها على الأجهزة الذكية من تطور، حيث يمكن من خلالها إنجاز الإجراءات مع خدمات عديدة لما بعد البيع تتناسب مع مختلف شرائح العملاء، علاوة على الخدمات الجوية النوعية التي يتم توفيرها على أسطول طائراتها الحديث والمتنامي بما يسهل  تجربة السفر.

 

جدير بالذكر أعلنت الخطوط السعودية أن الرحلات الدولية سجلت نموا بنسبة 52% في عدد المسافرين خلال النصف الأول من 2023م، حيث تم نقل 7.4 مليون راكب، كما تم تشغيل 37.6 ألف رحلة بزيادة 30%.

 

وأوضح تقرير أداء النصف الأول من عام 2023 للخطوط السعودية، أنه تم نقل أكثر من 13.7 مليون مسافر على شبكة الوجهات الداخلية والدولية بزيادة 24% عن نفس الفترة من العام الماضي، وذلك عبر 85.4 ألف رحلة بنسبة بلغت 6%، كما زادت ساعات الطيران بنسبة 22%، حيث بلغت 261.6 ألف ساعة طيران في الوقت الذي بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات 86.3%.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى بكين في الصين.. و4 ملايين سائح صيني مستهدف بحلول 2030

الخطوط السعودية تختتم موسم الحج 1444هـ بتوفير 1.2 مليون مقعد للحجاج من نحو 100 وجهة

الخطوط السعودية تنقل 7.4 مليون مسافر على الرحلات الدولية خلال النصف الأول من 2023