"طيران السلام" العمانية تشغل رحلات إلى بغداد بالعراق وبيشاور في باكستان بدءا من 31 أغسطس

أعلنت شركة طيران السلام، المتخصصة في الطيران الاقتصادي في سلطنة عمان، التزامها بتوسيع شبكتها التشغيلية من خلال إضافة وجهتين جديدتين إلى بيشاور في باكستان، وبغداد في العراق.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، أنه اعتبارا من 31 أغسطس 2023، سيبدأ طيران السلام بتشغيل 3 رحلات أسبوعية من مسقط إلى بغداد أيام الاثنين، الأربعاء، والجمعة. ويتزامن ذلك مع بدء الرحلات التشغيلية إلى بيشاور ابتداء من الأول من أكتوبر بتسيير رحلتين أسبوعيا أيام الاثنين، والخميس.

 

وتعد بيشاور الوجهة الـ4 لطيران السلام في باكستان بعد سيالكوت، مولتان، وكراتشي، والجدير بالذكر أن انطلاق رحلات طيران السلام إلى باكستان كانت إلى سيالكوت في 17 مايو 2017.

 

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، أن الإعلان عن بيشاور وبغداد كأحدث وجهاتنا، تعد هذه الخطوة شهادة على 6 سنوات متواصلة من العمليات التشغيلية الناجحة. وأفاد أن شبكة طيران السلام توسعت الآن لتصل إلى 41 مطارا عبر 3 قارات. وأضاف الكابتن محمد أحمد إن عملنا الدؤوب على الاستمرار في تدشين العديد من الوجهات الجديدة يأتي من سعينا لتحقيق أهدافنا لرفع مستوى الاتصال بين سلطنة عمان والعالم و تعزيز زخم الحركة السياحية من وإلى السلطنة.

 

وتضم شبكة طيران السلام 41 وجهة حيث تشغل الشركة رحلاتها إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، الدقم، ومصيرة بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي، الفجيرة، الدوحة، البحرين، الكويت، الدمام، الرياض، جدة، المدينة المنورة، بغداد، شيراز، طهران، مشهد، اسطنبول، ريزا، طرابزون، الإسكندرية، بيروت، ألماتي، باكو، كوالالمبور، براغ، سراييفو، بانكوك، بوكيت، كولومبو، تشاتوجرام، دكا، كاتماندو، كراتشي، ملتان، سيالكوت، بيشاور، لكناو، جايبور وتريفاندرم.

 

كما تسير طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة، شيراز، وطرابزون بالإضافة إلى رحلاتها المباشرة من صلالة إلى مسقط، صحار، الفجيرة، المدينة المنورة، البحرين، وكاليكوت.

 

وتسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر بأسعار معقولة ويهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل والتسهيلات للأعمال التجارية في مختلف القطاعات في السلطنة. ومن الجدير بالذكر أن طيران السلام نجحت في توسيع عملياتها التشغيلية في جميع أنحاء المنطقة ليتمكن من خدمة شريحة واسعةٍ من العملاء.

 

وبدأت طيران السلام عملياتها التجارية في 2017 بهدف وضع معايير جديدة في قطاع صناعة الطيران في سلطنة عمان،وفي خلال 6 سنوات، حققت طيران السلام نموا في عملياتها التشغيلية ووسعت نطاق وصولها في المنطقة.

 

وحازت طيران السلام على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان 2022 وجائزة أحدث أسطول في آسيا لعامي 2021 و 2022 من قبل شركة Ch-Aviation، وتشغل طيران السلام 6 طائرات من طراز إيرباص A320neo، و7 طائرات من طراز إيرباص A321neo، وطائرة شحن واحدة من طراز إيرباص A321.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الطيران العماني وطيران السلام تتفقان على تنفيذ إستراتيجية تجارية مشتركة بقطاع النقل الجوي

"طيران السلام" العمانية تشغل رحلات مباشرة بين صلالة والفجيرة في الإمارات اعتبارا من 30 يوليو