الباتروس للفنادق تفتتح "لاجونا كلوب شرم الشيخ" و"بورتو فينو مرسى علم" في نوفمبر وديسمبر

كشف كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، أن المجموعة سوف تفتح أحد مشروعاتها الاستثمارية الجديدة فندق الباتروس لاجونا كلوب بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر القادم، بطاقة 200 غرفة، وأضاف أن إجمالي استثمارات المجموعة في الفندق الجديد بلغت 400 مليون جنيه.

 

وأشار أبو علي، إلى أن المجموعة تستهدف افتتاح فندق الباتروس بورتو فينو بمرسى علم، والذي تبلغ طاقته الفندقية 840 غرفة وجناح، وذلك خلال شهر ديسمبر القادم، وتخطط المجموعة أن يكون مشروعا سياحيا عالميا، يضم 3 فنادق سبق وأن استحوذت المجموعة عليهم منذ 3 سنوات، وسيكون من أكبر المشروعات بمدينة مرسى علم.

 

وأوضح أن المجموعة تستهدف أن تصل الطاقة الفندقية لها إلى 17 ألف غرفة بحلول عام 2025، حيث تمتلك وتدير حاليا مجموعة بيك الباتروس 26 فندقا في مصر في مدن الغردقة، شرم الشيخ، ومرسى علم، فضلا عن 3 فنادق بطاقة 1000 غرفة في المملكة المغربية.

 

والجدير بالذكر أن مجموعة الباتروس افتتحت 4 فنادق جديدة خلال عام 2022، وهم "الباتروس بلو سبا بالغردقة" بطاقة 318 غرفة وجناح، والذي يعد أول منتجع صحي متكامل في المنطقة، و"الباتروس لاجونا فيستا" في شرم الشيخ بطاقة 549 غرفة وجناح، بإطلالة مباشرة على جزيرتي تيران وسنافير، ومنتجع "الباتروس رويال جراند شرم الشيخ" بطاقة 253 غرف وجناح بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر في منطقة الهضبة.

 

بالإضافة إلى أحدث المشروعات التي تم افتتاحها منذ شهور قليلة وهو "نيفر لاند سيتي" بالغردقة، الذي يعد أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية في الشرق الأوسط، مما يجعله من أكبر المشروعات الترفيهية في المقصد السياحي المصري، وتبلغ إجمالي طاقته الفندقية 1549 غرفة وجناح، ويستوعب نحو 6 آلاف نزيل، ويستهدف هذا المشروع تنشيط نمط سياحة العائلات.