فلاي دبي توقع اتفاقية إيجار شاملة لـ4 طائرات بوينج 737 الجيل الجديد مع "سمارت وينجز"

أعلنت شركة فلاي دبي، أنها وقعت اتفاقية مع شركة سمارت وينجز، التي تتخذ من جمهورية التشيك مقرا لها، لاستئجار 4 طائرات من طراز بوينج 737 الجيل الجديد خلال الفترة من 17 أكتوبر 2023 حتى 16 أبريل 2024.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الاتفاقية تشمل استئجار الطائرات والطاقم والصيانة والتأمين، دعما للطائرات الـ4 التي ستنضم لأسطول فلاي دبي المكون من 79 طائرة بوينج 737، مما يتيح للشركة إضافة المزيد من السعة للمسافرين وتلبية الطلب على السفر خلال موسم الشتاء المزدحم.

 

وتعليقا على الاتفاقية، أوضح غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أن تم انجاز هذه الاتفاقية الجديدة وهى الثالثة من 2019 مع شركة سمارت وينجز، وهي شركة معتمدة من نظام "الايوسا" الخاص بالتدقيق في السلامة التشغيلية من اياتا كما انها تملك خبرة جيدة في هذا المجال. وأضاف أن استئجار الطائرات الـ4 سيمكننا من الحفاظ على كفاءتنا التشغيلية، وإضافة سعة حول شبكتنا وتقليل من من الضغط خلال واحدة من أكثر فترات السفر ازدحاما في العام.

 

وتشغل فلاي دبي حاليا أسطولا واحدا من طائرات بوينج 737 التي تضم 30 طائرة من طراز بوينغ 800-737 من الجيل الجديد، و 46 بوينج 737 ماكس8، و3 طائرات بوينج 737 ماكس9.

 

من جهته قال جيري جوران، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت وينجز، أن توقيع اتفاقية التأجير الشامل الثالثة مع فلاي دبي سيشكل نقطة تعاون سوف تسمح لنا بتحقيق نسبة استخدام أعلى لطائراتنا وتزويد موظفينا المؤهلين بمزيد من الفرص خلال فصل الشتاء.

 

وستعمل طائرات بمقصورة كاملة من الدرجة السياحية على مسارات مختارة ضمن شبكة فلاي دبي بما في ذلك مسقط، شاتوغرام، كولومبو، دكا وكراتشي. سيتم إخطار مسافري فلاي دبي الذين تم حجزهم للسفر على متن رحلة تديرها شركة سمارت وينجز قبل تاريخ سفرهم، لمزيد من المعلومات، يمكن للمسافرين زيارة موقع flydubai.com .

 

حول سمارت وينجز

تعمل سمارت وينجز في سوق الطيران منذ أكثر من 26 عاما وهي أكبر شركة طيران تشيكية وهي ضمن مجموعة سمارت وينجز، تشغل سمارت وينجز رحلات منتظمة، رحلات طيران مستأجرة، رحلات خاصة بطيران رجال الأعمال، واتفاقية التأجير الشامل. إلى جانب الرحلات المجدولة والمستأجرة، توفر سمارت وينجز أيضا مجموعة واسعة من الرحلات الخاصة للشركات العالمية الشهيرة والمنظمات الإنسانية والرياضية الكبرى في جميع أنحاء العالم. كما تخدم طائرات سمارت وينغز أكثر من 200 مطار حول العالم، واجتازت الشركة معايير ايوسا  "IOSA" الخاصة بالسلامة التشغيلية من اياتا. تمتلك المجموعة أسطولا يتألف من 43 طائرة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تنقل 4.5 مليون مسافر خلال موسم الصيف 2023.. بالمواعيد

فلاي دبي تنقل نحو 90 مليون مسافر منذ انطلاق أولى رحلاتها في يونيو 2009