مصر للطيران تطلق أولى رحلاتها إلى نيودلهي بالهند.. تسيير 4 رحلات أسبوعيا

أقلعت في الساعات الأولى من صباح اليوم أولى رحلات مصر للطيران المباشرة من مطار القاهرة الدولي إلى العاصمة الهندية نيودلهي، رحلة رقم MS975، وذلك في إطار استراتيجية مصر للطيران التي تهدف إلى زيادة عدد المقاصد والترددات التي تصل إليها في القارة الأسيوية، والتي تعد من المناطق الأكثر نموا في حركة السفر، بهدف خلق فرص تسويقية جديدة لمصر للطيران.

 

وصرح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه في ظل التزايد الملحوظ والمستمر في حجم التبادل التجاري وحركة السفر بين مصر والهند، تسير مصر للطيران رحلات مباشرة إلى نيودلهي بواقع 4 رحلات أسبوعيا أيام الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد.

 

وأضاف زكريا أن هذا الخط الجديد يمثل نقطة إضافية لشبكة مصر للطيران في القارة الأسيوية، وسوف تشهد الفترة القادمة دراسة تسيير مزيد من الرحلات المباشرة توفيرا للوقت والجهد مما يجعل من السفر على مصر للطيران الاختيار المفضل لكثير من العملاء.

 

وأشار رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إلى أنه بتشغيل الخط الجديد سيصبح إجمالي عدد رحلات مصر للطيران إلى الهند 9 رحلات أسبوعيا، بواقع 5 رحلات إلى مومباي، و4 رحلات إلى نيودلهي.