طيران الإمارات: 160 ألف مسافر استخدموا الدرجة السياحية الممتازة منذ طرحها في أغسطس 2022

أعلنت طيران الإمارات استفادة أكثر من 160 ألف عميل بالسفر في درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة منذ إطلاقها في أغسطس 2022، مع توقعات بزخم قوي في الطلب خلال الأشهر المقبلة، وذلك مع احتفال الشركة بالسنة الأولى من عمليات الخدمة الكاملة في مقصورة الدرجة السياحية الممتازة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن الشركة توفر للمسافرين مزيدا من الفرص لتجربة منتجها الذي نال استحسانا والمتوفر حاليا على رحلاتها إلى 11 مدينة، ترتفع إلى 13 مدينة بحلول نهاية العام، وذلك مع إدخال مزيد من الطائرات التي يجري تحديث مقصوراتها إلى الخدمة المنتظمة.

 

ورحب العملاء بالدرجة السياحية الممتازة منذ أطلقتها طيران الإمارات للمرة الأولى، مع تجاوز الطلب التوقعات وتسجيل الحجوزات نموا متواصلا شهرا بعد الآخر، ما يعد دليلا على جاذبيتها لمجموعة واسعة من شرائح المسافرين الذين يرغبون في التجربة.

 

وجاء نحو نصف العملاء في درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة من شريحة المسافرين بمفردهم لقضاء العطلات، بينما شكل الأزواج والعائلات النصف الآخر. كما أن أكثر من 60% من العملاء الذين حجزوا في الدرجة السياحية الممتازة خلال العام الماضي هم من أعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" لمكافأة ولا المسافرين الدائمين.

 

وتشغل طيران الإمارات حاليا طائراتها الإيرباص A380، المجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة، إلى كل من لندن هيثرو، سيدني، ملبورن، أوكلاند، كرايستشيرش، سنغافورة، لوس أنجلوس، نيويورك جيه اف كيه، هيوستن، سان فرانسيسكو، ودبي، مع تسجيل الرحلات بانتظام تغطية كاملة لمقاعد الدرجة السياحية الممتازة.

 

وتخطط طيران الإمارات حاليا لإتاحة هذه الدرجة للعملاء الذين يسافرون إلى كل من مومباي، وبنغالورو اعتبارا من 29 أكتوبر المقبل، وسوف تعلن عن إضافة مدنٍ أخرى قريبا. ويضم أسطول الناقلة العامل حاليا 20 طائرة مجهزة بالسياحية الممتازة، 14 منها جرى تحديثها على يد أفراد فريق "الإمارات للهندسة" في دبي على مدار الأشهر الـ9 الماضية.

 

ومنذ أغسطس2022، شغلت طيران الإمارات نحو 4500 رحلة بطائراتها المجهزة بالدرجة السياحية الممتازة، وقطعت هذه الطائرات أكثر من 36 مليون كيلومتر حول العالم. وقدمت الشركة على تلك الرحلات، أكثر من 192 ألف وجبة من قوائمها المنسقة، للعملاء الذين حصلوا على أطباق مستوحاة من مختلف المناطق، وتحدث طيران الإمارات قوائم الدرجة السياحية الممتازة كل شهر لضمان تنوع النكهات والأطباق.

 

وجرى تقديم أكثر من 126 ألف قطعة شوكولاتة لتكملة الوجبات لعملاء الدرجة السياحية الممتازة، كما قدمت طيران الإمارات 6700 كجم من المكسرات المشكلة و8650 لترا من عصير الليمون والنعناع الطازج مجانا، بالإضافة إلى تشكيلة أخرى من المشروبات الفاخرة في الدرجة السياحية الممتازة.

 

ويعد توفير درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة عنصرا أساسيا في برنامج التحديث، الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات، والذي يتضمن تحديث المقصورات الداخلية لـ67 طائرة A380، و53 طائرة بوينج 777. ومع اكتمال البرنامج، سيتم تركيب أكثر من 4000 مقعد في مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، إلى جانب تجديد أكثر من 700 جناح خاص في الدرجة الأولى و5000 مقعد في درجة الأعمال بأحدث التصاميم الداخلية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرا ايضا:

طيران الإمارات: "إير كندا" تنقل رحلاتها إلى مبنى 3 مطار دبي الدولي اعتبارا من اليوم

طيران الإمارات نقلت 4.8 مليون مسافر من وإلى سلطنة عمان منذ إطلاق أول رحلة قبل 30 عاما