"دناتا للسفريات" الإماراتية و"السياحة الإسبانية" تتعاونان لزيادة السفر من دول الخليج إلى إسبانيا

%15 نموا بحركة السياحة من دول الخليج إلى إسبانيا في الربع الأول

 

أبرمت "دناتا للسفريات"، مزود خدمات السفر في الإمارات، شراكة مع هيئة السياحة الحكومية الإسبانية "تورسبانا"، لتوفير فرص للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. وسوف يوفر هذا التعاون للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات وخدمات السفر في جميع أنحاء إسبانيا في وقت يتزايد فيه الطلب.

 

ووفقا لأرقام "تورسبانا"، فإن أعداد السائحين من دول مجلس التعاون الخليجي سجلت نموا بنسبة 15% على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2023. وتهدف هيئة السياحة إلى جذب مزيد من المسافرين من دول المجلس هذا الصيف وعلى مدار العام، حيث تسلط الضوء على عروض متنوعة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء البلاد، لجذب الزوار الباحثين عن تجارب سفر جديدة.

 

وقالت ميرة كتيت، رئيسة مبيعات البرامج السياحية في "دناتا للسفريات": إن هناك زيادة كبيرة في حجوزات المسافرين إلى إسبانيا من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. وتحظى جزر البليار في مايوركا وإيبيزا بتركيز كبير، حيث تقدم للمسافرين منتجعات ذات مستوى عالمي بجانب الشواطئ الجميلة.

 

وأضافت أنه شعبية جزر الكناري تزداد أيضا، حيث توفر وجهات مثالية لمحبي الطبيعة من خلال مسارات المشي لمسافات طويلة عبر الغابات والتضاريس البركانية القديمة. ويجتذب شمال إسبانيا، المعروف أيضا باسم "إسبانيا الخضراء"، مزيدا من الزوار بفضل طبيعته الرائعة، التي تجتمع مع فن الطهي الذي لا ينسى.

 

من جانبه، قال مدير "تورسبانا" دانيال روسادو، إن الإمارات حافظت على مكانتها واحدة من أفضل أسواق السياحة في إسبانيا، ونتوقع أن يكون 2023 أفضل عام على الإطلاق للسياحة من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، مضيفا أن حركة النقل الجوي شهدت نموا كبيرا في السنوات الأخيرة، وتابع أنه كما نعمل مع دول المنطقة على تعزيز التبادل والتعاون الثقافي، بما في ذلك المعارض الفنية والمهرجانات الموسيقية والبرامج التعليمية التي تساعد على تعزيز السياحة والتفاهم المتبادل.

 

ومن البرامج التي توصي بها "تورسبانا" و"دناتا للسفريات" المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي "استكشاف الأندلس" لمدة 7 أيام، وتشمل زيارة ماربيا اليومان الأول والثاني، روندا اليوم الثالث، الشواطئ اليوم الرابع، غرناطة اليومان الخامس والسادس، وقرطبة اليوم السابع.

 

للاطلاع على المنشور على موقع شركة دناتا للسفريات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"دناتا للسفريات": تايلاند تتصدر قائمة الـ10 وجهات دولية للسفر من الإمارات بالعطلات الصيفية

"دناتا" للسفر الإماراتية تكشف عن الـ5 وجهات للعطلات الأكثر شعبية في صيف 2022.. تركيا بالصدارة