طيران الإمارات: "إير كندا" تنقل رحلاتها إلى مبنى 3 مطار دبي الدولي اعتبارا من اليوم

أعلنت "إير كندا" و"طيران الإمارات" عن تطور إيجابي في خدمة العملاء بموجب الشراكة الاستراتيجية بينهما، وذلك مع نقل رحلات "إير كندا" إلى مبنى 3 في مطار دبي الدولي اعتبارا من اليوم 26 يوليو.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه سوف يؤدي تشغيل عمليات الشركتين، عبر واحدة من المحطات الرئيسية في العالم، إلى تحسين تجربة الاتصال للعملاء بشكل كبير وإبراز فوائد الشراكة بينهما التي انطلقت في نوفمبر 2022.

 

وسوف يتمكن العملاء الذين يسافرون من وإلى الأمريكتين على رحلات إير كندا، وعبر دبي إلى الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية، جنوب شرق آسيا، وأفريقيا على رحلات طيران الإمارات، بتجربة سلسة وسريعة مع راحة البقاء في المبنى ذاته.

 

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن استقبال رحلات إير كندا في المبنى 3 الخاص بطيران الإمارات، سيوفر اتصالا سهلا لعملائها المسافرين عبر دبي إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطنا العالمية. وأفاد أن عملاء إير كندا سوف يمكنهم استعمال مرافقنا الحديثة لانتقال من دون تلامس عند مغادرتهم، وذلك عبر النقاط الأخرى في المبنى 3، مثل صالات درجة الأعمال. ونتطلع إلى مزيد من العمل مع إير كندا لتوفير تجربة سفر أفضل وتقديم اتصال أكثر ملائمة للمسافرين.

 

وأوضح مارك غالاردو، نائب الرئيس التنفيذي للشبكات وتخطيط الإيرادات في إير كندا، أن قيام كل من طيران الإمارات ومطار دبي على تسهيل هذه الخطوة، سوف يفيد جميع العملاء بشكل كبير. وأوضح أن نقل عملياتنا إلى المبنى 3 بمطار دبي الدولي حدث مهم يؤكد أهمية شراكتنا الاستراتيجية مع طيران الإمارات، وأهمية رحلاتنا بين الإمارات العربية المتحدة وكندا.

 

وأضاف أن استفادة عملائنا من سهولة الاتصال إلى وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية، من خلال طيران الإمارات، شركائنا في الرمز وفي برنامج المسافر الدائم، فإنهم سيستمتعون أيضا بتجربة انتقال سلسل عبر مطار دبي الدولي.

 

من جانبه، أوضح ماجد الجوكر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار دبي الدولي، أن بالإضافة إلى تاريخ طويل من الشراكة الذي يربط مطارات دبي وإير كندا هدف مشترك يتمثل في تقديم خدمة استثنائية باستمرار وتجاوز رضا العملاء، ومن خلال المبنى 3 الذي يعد منشأة ذات مستوى عال، مصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمسافرين العصريين، مع نقاط اتصال بيومترية، ومناطق انتظار فسيحة ومريحة، ومجموعة متنوعة من مرافق تناول الطعام والتسوق. وسوف يؤدي هذا النقل إلى تسهيل عمليات إير كندا، ومواصلة تحسين كفاءة مطارنا وتجربة السفر بشكل عام.

 

ومن المقرر أن تصل أولى رحلات إير كندا إلى المبنى 3 اليوم 26 يوليو الجاري، كما تقلع أول رحلة للشركة انطلاقا من المبنى ذاته إلى تورنتو في 27 يوليو الجاري. وسوف تتوفر كاونترات خاصة لإنهاء إجراءات السفر وتسليم حقائب ركاب إير كندا درجة "سيغنتشر Signature" في منطقة إجراءات ركاب طيران الإمارات في الدرجتين الأولى والأعمال، في حين سينهي ركاب الدرجتين السياحية والسياحية الممتازة إجراءاتهم في المدخل الرئيسي بقسم المغادرين في المبنى 3. كما سيتمكن ركاب درجة "سيغنتشر" والركاب المؤهلون من أعضاء إيروبلان 50 ألفا وما فوق من دخول صالة طيران الإمارات لركاب درجة الأعمال في المبنى 3.

 

وكانت إير كندا وطيران الإمارات قد وسعتا منذ نوفمبر 2022 شراكة الرمز بينهما لتشمل 42 مسارا، وعززتا اتفاقية الإنترلاين، وأقامتا شراكة بين برنامجي الولاء لإتاحة المجال أمام العملاء لكسب واستبدال النقاط. كما عززتا التعاون في مجال الشحن. وطورت إير كندا أيضا شراكة مع فلاي دبي، شقيقة طيران الإمارات.

 

وأطلقت طيران الإمارات خدمتها اليومية بطائرة بوينج 777 بين مونتريال ودبي في يوليو الجاري، والتي تعزز جدولها اليومي الموسع لطائرة إيرباص A380 بين تورنتو ودبي. وسوف تطلق إير كندا خدمتها الجديدة من دون توقف، وبمعدل 4 رحلات أسبوعيا بين فانكوفر ودبي في 30 أكتوبر 2023، بطائرة بوينج 787 دريملاينر، ما سيعزز خدمتها اليومية بين تورنتو ودبي.

 

ويمكن لأعضاء برنامجي الولاء "إيروبلان Aeroplan" و"سكاي واردز طيران الإمارات" جمع النقاط واستبدالها عند السفر مع إير كندا أو طيران الإمارات، ويتمتع العملاء المؤهلون بأولوية إنهاء إجراءات السفر وأولوية الصعود إلى الطائرة ودخول صالات المطار.

 

إير كندا

أكبر ناقلة محلية ودولية والناقلة الوطنية في كندا، وهي عضو مؤسس في "ستار آلاينس"، شبكة النقل الجوي الأكثر شمولية على مستوى العالم. وتتميز إير كندا بكونها الناقلة الدولية الوحيدة في أمريكا الشمالية الحائزة تصنيف 4 نجوم من "سكاي تراكس".

 

ويعد "إيروبلان Aeroplan" برنامج ولاء السفر الأول في كندا، حيث يتيح للأعضاء كسب واستبدال النقاط على أكبر شبكة شركاء طيران في العالم تتكون من 45 ناقلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مكافآت البضائع والفنادق وتأجير السيارات. ويوفر قسم الشحن التابع للناقلة "إير كندا كارغو"، خدمات الشحن الجوي والاتصال بمئات الوجهات عبر القارات الـ6 باستخدام طائرات الركاب وطائرات الشحن التابعة لها.

 

وتعمل إير كندا لهدف طموح يتمثل في الوصول إلى انبعاثات صفرية من جميع عملياتها العالمية بحلول عام 2050. وأسهم إير كندا مطروحة للتداول في بورصة TSX في كندا وبورصة OCTQX في الولايات المتحدة.

 

طيران الإمارات

طيران الإمارات هي الشركة الحائزة جوائز والتي تخدم أكثر من 140 مدينة في القارات الست من خلال مركزها في دبي. وتشغل أكبر أسطول في العالم من طائرات إيرباص A380، وبوينج 777 ذات الجسم العريض والمجهزة بأحدث وسائل الراحة في الأجواء.

 

ونالت طيران الإمارات العديد من الجوائز للتميز في جميع عملياتها، بما في ذلك حصولها على لقب "الناقلة العالمية" ضمن جوائزThe APEX Official Airline Ratings، التي تتصدر جميع جوائز أبيكس لاختيارات المسافرينAPEX Passenger Choice، وحصلت أيضا على تصنيف خمس نجوم من APEX.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات نقلت 4.8 مليون مسافر من وإلى سلطنة عمان منذ إطلاق أول رحلة قبل 30 عاما

طيران الإمارات: اتفاقيات الشراكة بالرمز والإنترلاين تغطي نحو 800 مدينة حول العالم

طيران الإمارات والخطوط الكينية تبرمان اتفاقية إنترلاين تتيح للعملاء السفر بتذكرة واحدة.. تفاصيل