حملة "وجهات دبي" تصدر دليلا إرشاديا جديدا حول أحدث أماكن الجذب العائلية الداخلية

أصدرت حملة "وجهات دبي" دليلها الإرشادي التفاعلي الثاني، ضمن حملتها للموسم الصيفي 2023 والذي يركز بشكل خاص على أحدث أماكن الجذب الترفيهية الداخلية في دبي، والتي تدعو زائريها إلى استكشاف عالم من التجارب والمغامرات ، تزامنا مع موسم العطلات الصيفية وانتهاء العام الدراسي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن الدليل جاء متضمنا معلومات حول أهم الأماكن الترفيهية ومناطق الجذب المخصصة للأطفال والعائلات، والتي روعي في اختيارها أن تكون وجهات داخلية ومغطاة متضمنة أنشطة ومرافق عائلية، مناطق للترفيه والألعاب في مناطق مختلفة من دبي.

 

وتعد الأدلة الإرشادية التي يصدرها "براند دبي"؛ الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، مكونا رئيسيا من مكونات الحملة الرامية إلى تسليط الضوء على الوجهات التي يمكن للأسر والعائلات إمضاء أوقات مع أطفالهم، والاستمتاع بما توفره تلك الوجهات من مرافق وخدمات تهدف إلى مساعدة جميع زائريها من داخل الدولة وخارجها على قضاء أوقات ممتعة، حيث تتواصل الحملة حتى نهاية أغسطس المقبل، بهدف تحقيق أفضل استفادة من العطلة الصيفية والاستمتاع بما توفره تلك الأماكن الداخلية المتميزة من ألعاب ترفيهية ونشاطات متنوعة.

 

وقالت شيماء السويدي مديرة "براند دبي"، أن الدليل التفاعلي الصيفي الثاني ضمن حملة "#وجهات_دبي" للموسم الصيفي 2023 والذي صدر تحت عنوان "وجهات ترفيهية جديدة في دبي" يتيح لكافة أفراد الأسرة على اختلاف أعمارهم مجموعة واسعة من التجارب والمغامرات الترفيهية في أحدث مناطق الجذب الداخلية المتنوعة في مختلف المناطق في الإمارة في موسم الصيف، بما يساهم في تسليط الضوء على الخيارات المتنوعة والتجارب التي تتمتع بها دبي.

 

ويسلط الدليل الإرشادي الثاني للموسم الصيفي لوجهات دبي، بتصميمه بألوان مبهجة، الضوء على مجموعة استثنائية من الأنشطة التي تتسم بالمرح والمحببة لجميع أفراد الأسرة على اختلاف ميولهم وهواياتهم داخل مدينة دبي النابضة بالحياة، حيث يتيح الدليل للمهتمين استكشاف تلك الوجهات الداخلية عبر العديد من الوسائل الرقمية ومن خلال طيف واسع من الخيارات، ومنها فنون الرسم، تشكيل الفخار، الألعاب التفاعلية، الملاهي ورياضات التزحلق وغيرها من الأنشطة والمغامرات المتنوعة.

 

وكان الدليل الأول لهذا الموسم الصيفي، ضمن سلسلة أدلة "وجهات دبي" التفاعلية، قد ركز في محتواه على أكثر المواقع والأنشطة المحببة  في هذه الفترة من السنة، وهي الشواطئ والمناطق التي يمكن الاستمتاع فيها بالأنشطة والرياضات البحرية والمائية التي تتميز بها دبي بما توفره من مرافق وخدمات وإمكانات تهدف جميعها إلى مساعدة مرتاديها على قضاء أوقات بصحبة الأهل والأصدقاء، ترسيخا لمكانة دبي كأفضل مدينة للعيش والعمل والزيارة على مستوى العالم.

 

ومن المقرر أن يتضمن الموسم الصيفي لحملة وجهات دبي، إصدار العديد من الأدلة الإرشادية التفاعلية وحتى ختام موسمها الحالي بنهاية شهر أغسطس المقبل تزامنا مع نهاية العطلات الصيفية. ويمكن الحصول على الدليل الإرشادي الثاني للموسم الصيفي 2023 المقدم من "براند دبي" من خلال الرابط التالي، اضغط هنا ، كما يمكن الحصول على الأدلة الإرشادية التفاعلية لحملة "#وجهات_دبي" والصادرة باللغتين العربية والإنجليزية عبر الرابط: https://www.dubaidestinations.ae/ .

 

للاطلاع على المنشور على موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الإمارات: انطلاق حملة "وجهات دبي" لموسم الصيف 2023.. تستمر حتى نهاية أغسطس

حملة "وجهات دبي" تصدر دليلها الأول للموسم السياحي الشتوي 2022