"طيران السلام" العمانية تشغل رحلات مباشرة بين صلالة والفجيرة في الإمارات اعتبارا من 30 يوليو

أعلنت طيران السلام، المتخصصة في الطيران الاقتصادي في سلطنة عمان، عن بدء تشغيل رحلاتها المباشرة بين الفجيرة وصلالة اعتبارا من 30 يوليو، وبهذا يصل العدد الإجمالي للوجهات التي تشغلها الشركة من مطار صلالة إلى 6 وجهات، وتربط طيران السلام صلالة بكل من مسقط، صحار، المدينة المنورة، الفجيرة، البحرين وكاليكوت، وهو ما يمنح المسافرين المزيد من الخيارات المريحة للاستمتاع بموسم الخريف.

 

وأوضح الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، أن إضافة هذه الوجهة تؤكد حرص الشركة على توفير خيارات سفر مرنة ومريحة لجميع العملاء، وأفاد أنه مع التوقعات العالية لأن تحقق صلالة نقلة نوعية في السياحة خلال موسم الخريف الحالي، وذلك مع تقديم طيران السلام رحلات إلى صلالة من الفجيرة. وفقا لموقع شركة طيران السلام.

 

جدير بالذكر أن شركة طيران السلام، المتخصصة الاقتصادي في سلطنة عمان، بدأت رحلات أسبوعية بين مسقط والفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من الأربعاء 12 يوليو الجاري، ليضمن هذا التوسع المزيد من خيارات السفر للعملاء، بالإضافة إلى ربط المسافرين من مطار الفجيرة الدولي عبر مطار مسقط الدولي بعدد من الوجهات العالمية من خلال شبكة طيران السلام.

 

وأوضحت طيران السلام، أن الشركة ستشغل رحلاتها إلى الفجيرة عبر 4 رحلات أسبوعية يومي الاثنين والأربعاء، ويمكن للمغادرين من مسقط الوصول إلى هذه الوجهة المميزة بمناظرها الطبيعية وثقافتها، كما يمكن الآن للمسافرين من الفجيرة الوصول إلى مسقط عبر رحلات مباشرة بالإضافة الى أكثر من 39 وجهة أخرى حول العالم.

 

وتتوسع شبكة طيران السلام الآن لتصل إلى 39 وجهة، وتسير الشركة رحلاتها إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، الدقم، ومصيرة بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي، الفجيرة، الدوحة، البحرين، الكويت، الدمام، الرياض، جدة، المدينة المنورة، شيراز، طهران، مشهد، اسطنبول، ريزا، طرابزون، الإسكندرية، بيروت، ألماتي، باكو، كوالالمبور، براغ، سراييفو، بانكوك، بوكيت، كولومبو، تشاتوجرام، دكا، كاتماندو، كراتشي، ملتان، سيالكوت، لكناو، جايبور، وتريفاندرم. كما تسير طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة، شيراز، طرابزون بالإضافة إلى رحلاتها المباشرة من صلالة إلى مسقط، صحار، المدينة المنورة، البحرين، وكاليكوت.

 

وبدأت طيران السلام عملياتها التجارية في 2017 بهدف وضع معايير جديدة في قطاع صناعة الطيران في سلطنة عمان. كما تلبي طيران السلام الطلب المتزايد في سلطنة عمان وفقا لخيارات السفر بأسعار معقولة وخلق المزيد من فرص العمل والأعمال التجارية في مختلف القطاعات العمانية.

 

وفي خلال 6 سنوات، حققت طيران السلام نموا في عملياتها التشغيلية ووسعت نطاق وصولها في المنطقة، كما حصلت الشركة على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان 2022، وجائزة أحدث أسطول في آسيا لعامي 2021 و2022 من قبل شركة Ch-Aviation. وتشغل الشركة 6 طائرات من طراز إيرباص A320neo، و7 طائرات من طراز إيرباص A321neo وطائرة شحن واحدة من طراز إيرباص A321.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"طيران السلام" تطلق رحلاتها من مسقط إلى الفجيرة في الإمارات بواقع 4 رحلات أسبوعيا

"طيران السلام" العمانية تطلق أولى رحلاتها المباشرة اليوم بين صلالة والبحرين