"طيران السلام" تطلق رحلاتها من مسقط إلى الفجيرة في الإمارات بواقع 4 رحلات أسبوعيا

بدأت شركة طيران السلام، المتخصصة الاقتصادي في سلطنة عمان، رحلات أسبوعية بين مسقط والفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من اليوم الأربعاء، ليضمن هذا التوسع المزيد من خيارات السفر للعملاء، بالإضافة إلى ربط المسافرين من مطار الفجيرة الدولي عبر مطار مسقط الدولي بعدد من الوجهات العالمية من خلال شبكة طيران السلام.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، أن الشركة ستشغل رحلاتها إلى الفجيرة عبر 4 رحلات أسبوعية يومي الاثنين والأربعاء، ويمكن للمغادرين من مسقط الوصول إلى هذه الوجهة المميزة بمناظرها الطبيعية وثقافتها، كما يمكن الآن للمسافرين من الفجيرة الوصول إلى مسقط عبر رحلات مباشرة بالإضافة الى أكثر من 39 وجهة أخرى حول العالم.

 

وأفاد الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، أن هدف الشركة توفير المزيد من خيارات السفر لعملائها مع استمرار طيران السلام في النمو والتوسع للوصول إلى المزيد من الوجهات، وأضاف أن الفجيرة تعد واحدة من أهم وجهاتنا لما نتوقع من إقبال عليها ونحن فخورون بإضافتها إلى شبكتنا لنمنح عملائنا من مسقط والفجيرة مزيدا من خيارات السفر بأفضل الأسعار.

 

واستقبل الحفل الذي أقيم في مطار مسقط الدولي المسافرين إلى الفجيرة مجموعة من الضيوف ، تلاها الترحيب بهم على متن الرحلة مع توزيع الحلوى والقهوة العمانية، وقوبلت الرحلة الافتتاحية من الفجيرة بالإحتفاء حيث تم الترحيب بجميع الركاب من مسقط بضيافة إماراتية عند الوصول. وحضر الفعالية كبار المسؤولين من كل من طيران السلام ومطار الفجيرة الدولي، الذين أعربوا بدورهم عن سعادتهم والتزامهم بهذه الشراكة الجديدة.

 

ويمكن للمسافرين الآن السفر عبر 4 رحلات أسبوعية كل يوم اثنين وأربعاء مما يوفر عليهم سهولة الوصول إلى المناظر الطبيعية للفجيرة وثقافتها، ويعمل هذا الخط على ربط الفجيرة عبر مطار مسقط الدولي بمجموعة من الوجهات الدولية بما في ذلك ألماتي، كوالالمبور، طرابزون، رييزا، بوكيت، براغ، بانكوك، طهران، اسطنبول، وسيالكوت.

 

وتواصل طيران السلام خطة نموها التي تركز على ضمان أفضل خيارات السفر بأفضل الأسعار لجميع عملائها، بتدشين هذه الوجهة، نجعل العالم أقرب إلى مسافريها ونتيج لهم فرصا جديدة للسفر والأعمال التجارية والتبادل الثقافي.

 

وتتوسع شبكة طيران السلام الآن لتصل إلى 39 وجهة، وتسير الشركة رحلاتها إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، الدقم، ومصيرة بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي، الفجيرة، الدوحة، البحرين، الكويت، الدمام، الرياض، جدة، المدينة المنورة، شيراز، طهران، مشهد، اسطنبول، ريزا، طرابزون، الإسكندرية، بيروت، ألماتي، باكو، كوالالمبور، براغ، سراييفو، بانكوك، بوكيت، كولومبو، تشاتوجرام، دكا، كاتماندو، كراتشي، ملتان، سيالكوت، لكناو، جايبور، وتريفاندرم. كما تسير طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة، شيراز، طرابزون بالإضافة إلى رحلاتها المباشرة من صلالة إلى مسقط، صحار، المدينة المنورة، البحرين، وكاليكوت.

 

وتسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر بأسعار معقولة ويهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل والتسهيلات للأعمال التجارية في مختلف القطاعات في السلطنة. وجدير بالذكر أن طيران السلام نجحت في توسيع عملياتها التشغيلية في جميع أنحاء المنطقة لتتمكن من خدمة شريحة واسعة من العملاء.

 

بدأت طيران السلام عملياتها التجارية في 2017 بهدف وضع معايير جديدة في قطاع صناعة الطيران في سلطنة عمان. كما تلبي طيران السلام الطلب المتزايد في سلطنة عمان وفقا لخيارات السفر بأسعار معقولة وخلق المزيد من فرص العمل والأعمال التجارية في مختلف القطاعات العمانية.

 

وفي خلال 6 سنوات، حققت طيران السلام نموا في عملياتها التشغيلية ووسعت نطاق وصولها في المنطقة، كما حصلت الشركة على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان 2022، وجائزة أحدث أسطول في آسيا لعامي 2021 و2022 من قبل شركة Ch-Aviation. وتشغل الشركة 6 طائرات من طراز إيرباص A320neo، و7 طائرات من طراز إيرباص A321neo وطائرة شحن واحدة من طراز إيرباص A321.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"طيران السلام" العمانية تطلق أولى رحلاتها المباشرة اليوم بين صلالة والبحرين

طيران السلام تدشن رحلاتها إلى ريزا في تركيا بواقع رحلتين أسبوعيا