طيران الإمارات تطلق خدمة تأجير الطائرات للرحلات القصيرة من دبي تشمل دول الخليج

أطلقت طيران الإمارات خدمة إقليمية لتأجير الطائرات عند الطلب، توفر المرونة والراحة والخصوصية للعملاء الذين يرغبون في القيام برحلات قصيرة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه يتم تشغيل هذه الرحلات انطلاقا من مطار آل مكتوم الدولي في دبي، باستخدام طائرة حديثة من طراز "فينوم 100" ذات المحركين، ما يتيح للعملاء السفر إلى مجموعة واسعة من الوجهات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك وجهات ضمن وخارج شبكة رحلات طيران الإمارات، لتوفر بذلك وصولا سريعا إلى وجهات عديدة في المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت وعمان، وداخل الإمارات العربية المتحدة.

 

وتتسع الطائرة لما يصل إلى 4 ركاب، سيحظون خلال رحلاتهم بتشكيلة متميزة من الوجبات الخفيفة والمرطبات، كما يمكن لكل راكب اصطحاب حقيبة واحدة متوسطة الحجم يصل وزنها إلى 15 كجم، بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة، وإذا كان لدى العملاء أي طلبات خاصة، يمكنهم التواصل مع ممثل الحجز المخصص لخدمتهم أو وكيل السفر.

 

وتوفر هذه الخدمة للمسافرين المميزين الذين يحظون بجداول أعمال مزدحمة قدرا كبيرا من الخصوصية والمرونة، مع التمتع بتجربة سفر فريدة في الأجواء وعلى الأرض، بما في ذلك توفير خدمة السيارة مع سائق إلى مطار دبي ورلد سنترال، وخدمات كبار الشخصيات عند الوصول إلى المطار، وقيام موظف مخصص لخدمتهم بتوفير الدعم المساعدة لهم عبر المطار، ما يضمن حدا أدنى من أوقات الانتظار قبل الرحلة.

 

وعند الوصول إلى وجهتهم، يستفيد العملاء من سهولة وسرعة إنجاز الإجراءات من خلال خدمات كبار الشخصيات في الجمارك والهجرة التي يقدمها شركاء الخدمة في الوجهة المقصودة، بما في ذلك استخدام صالة المطار الخاصة عند الوصول. ويمكن للعملاء الراغبين في حجز الخدمات الإقليمية لتأجير الطائرات التواصل مع eejet@emirates.com  أو وكيل سفرهم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تطلق رحلاتها من دبي إلى مونتريال في كندا

طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها خلال موسم الحج وعيد الأضحى.. بالتفاصيل