منتجع سفير مرسى مطروح يخضع للمسات الأخيرة استعدادا لافتتاحه.. وزيارات من شركات السياحة

أعلنت شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات أن منتجع سفير مرسى مطروح في مرحلة اللمسات الأخيرة استعدادا لافتتاحه، والذي يعد أحدث مشروعات الشركة وأول فنادقها بالمدينة بموقع متميز على شاطئ كليوباترا، بالتعاون مع صندوق الرعاية الإجتماعية والثقافية والرياضية للعاملين بمصلحة الضرائب للقيمة المضافة المالك للفندق.

 

وبدأ المنتجع في استقبال شركات السياحة الكبرى لعقد زيارات ميدانية بالمنتجع، والذين أشادوا بأناقة الغرف التي تنفرد بإطلالات خلابة على البحر المتوسط والمطاعم والمناطق العامة التي تم تجهيزها وفقا لأحدث التقنيات العالمية لتلبي احتياجات ضيوف المنتجع، وتمنح ضيوفه تجربة فندقية فريدة ومتميزة.

 

يأتي ذلك في إطار خطة شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات للتوسع في الشرق الأوسط، والاهتمام بالانطلاق بخطى سريعة لافتتاح مشروعاتها الحالية، وتوسعة محفظتها الفندقية بالانتشار في المدن السياحية الكبرى.

 

جدير بالذكر أن شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات قامت في شهر أكتوبر 2022، بتوقيع عقد إدارة وتشغيل أول فندق لها في مدينة مرسى مطروح تحت اسم "منتجع سفير مرسى مطروح"، في إطار خطة الشركة للتوسع في محفظتها الفندقية في مصر.

 

يتميز الفندق بموقعه الفريد بشاطيء كليوباترا بمدينة مرسى مطروح، وتبلغ مساحته الإجمالية 22750 مترا مربعا، ويتضمن الفندق مبنيان، المبنى الرئيسي بوتيك هوتيل تبلغ مساحته 9250 مترا مربعا، ويتكون من 3 أدوار تضم مدخل خاص بالزوار ومنطقة اللوبي ومركز خدمة رجال الأعمال، كما يضم المبنى 61 غرفة وجناحا ذات مساحات شاسعة، وتتسم بإطلالات على البحيرة، بالإضافة إلى المطاعم المختلفة وحمام سباحة للكبار ملحق به حمام سباحة للأطفال.

 

المبنى الملحق تبلغ مساحته 13500 متر مربع، بتصميم يتميز بتفاصيله المعمارية الرائعة التي جمعت بين الأصالة والعصرية، ويتكون من 4 أدوار تضم 123 غرفة وجناحا مجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية، وتوفر لضيوفها إطلالات على البحر المتوسط وشاطيء الغرام، والمساحات الخضراء، كما يضم الفندق نادي صحي وساونا وجاكوزي وغرف مساج.

 

اقرأ أيضا:

"سفير الدولية" لإدارة الفنادق والمنتجعات توقع عقد تشغيل أول منتجع لها في مرسى مطروح