"طيران السلام" العمانية تطلق أولى رحلاتها المباشرة اليوم بين صلالة والبحرين

أعلنت طيران السلام، شركة الطيران الاقتصادي في سلطنة عمان، عن تدشين رحلاتها المباشرة بين البحرين وصلالة اعتبارا من 5 يوليو الجاري، لدعم موسم الخريف في صلالة وستكون الرحلات متاحة أسبوعيا من البحرين إلى صلالة كل أربعاء، ومن صلالة إلى البحرين كل يوم سبت، بالإضافة إلى الرحلة اليومية عبر مطار مسقط الدولي لإتاحة عدة خيارات السفر للمهتمين بزيارة خريف صلالة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، أن التزام الشركة بخدمة مطار صلالة يأتي من خلال رحلاتها المباشرة من صلالة إلى مسقط، صحار، المدينة المنورة، وكاليكوت وبإضافة رحلات البحرين لينجح طيران السلام في تقديم المزيد من خيارات السفر للمسافرين.

 

وتعليقا على تدشين الخط الجديد، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، أن الإعلان عن إطلاق رحلاتنا المباشرة بين البحرين وصلالة سيعزز هذا الخط الجديد العلاقات التجارية والسياحية بين سلطنة عمان ومملكة البحرين، وتسعى الشركة بأن تكون دائما جزء لا يتجز من هذه الجهود.

 

وتشتهر صلالة بمساحاتها الخضراء الواسعة ومناخها المعتدل خلال موسم الخريف بالإضافة إلى تنوع فنادقها وأماكن الإقامة فيها لتتناسب مع خطط سفر جميع الزوار باختلاف ميزانياتهم. كما تحظى صلالة بشعبية كبيرة بين المسافرين من البحرين الذين يبحثون عن أفضل خيارات العطل الصيفية. من خلال هذه الرحلات المباشرة، يهدف طيران السلام إلى توفير تجربة سفر أكثر سلاسة مع ضمان سهولة الوصول بين البلدين.

 

وتتوسع شبكة طيران السلام الآن لتصل إلى 39 وجهة، وتسير الشركة رحلاتها إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، الدقم، ومصيرة بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي، الفجيرة، الدوحة، البحرين، الكويت، الدمام، الرياض، جدة، المدينة المنورة، شيراز، طهران، مشهد، اسطنبول، ريزا، طرابزون، الإسكندرية، بيروت، ألماتي، باكو، كوالالمبور، براغ، سراييفو، بانكوك، بوكيت، كولومبو، تشاتوجرام، دكا، كاتماندو، كراتشي، ملتان، سيالكوت، لكناو، جايبور، وتريفاندرم. كما تسير طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة، شيراز، طرابزون بالإضافة إلى رحلاتها المباشرة من صلالة إلى مسقط، صحار، المدينة المنورة، البحرين، وكاليكوت.

 

وتسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر بأسعار معقولة ويهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل والتسهيلات للأعمال التجارية في مختلف القطاعات في السلطنة. وجدير بالذكر أن طيران السلام نجحت في توسيع عملياتها التشغيلية في جميع أنحاء المنطقة لتتمكن من خدمة شريحة واسعة من العملاء.

 

بدأت طيران السلام عملياتها التجارية في 2017 بهدف وضع معايير جديدة في قطاع صناعة الطيران في سلطنة عمان. كما تلبي طيران السلام الطلب المتزايد في سلطنة عمان وفقا لخيارات السفر بأسعار معقولة وخلق المزيد من فرص العمل والأعمال التجارية في مختلف القطاعات العمانية.

 

وفي خلال 6 سنوات، حققت طيران السلام نموا في عملياتها التشغيلية ووسعت نطاق وصولها في المنطقة، كما حصلت الشركة على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان 2022، وجائزة أحدث أسطول في آسيا لعامي 2021 و2022 من قبل شركة Ch-Aviation. وتشغل الشركة 6 طائرات من طراز إيرباص A320neo، و7 طائرات من طراز إيرباص A321neo وطائرة شحن واحدة من طراز إيرباص A321.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .