"توب هوتيلز": فندقي الباتروس بالاس شرم الشيخ وأكوا بارك الغردقة ضمن أفضل 100 منتجع عالميا للروس

تم اختيار منتجعي الباتروس بالاس شرم الشيخ، والباتروس أكوا بارك الغردقة، ضمن قائمة أفضل 100 منتجع على مستوى العالم من قبل الموقع السياحي العالمي الأشهر للسوق الروسي "توب هوتيلز"، ويتبع المنتجعين لمجموعة بيك الباتروس للفنادق المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي.

 

ويعتبر منتجع الباتروس بالاس شرم الشيخ ضمن الأكثر شهرة في مدينة شرم الشيخ من حيث الرقى والفخامة بتصنيف 5 نجوم، ويحتوى على 864 غرفة وجناح فندقي فاخر بإطلالة على البحر الأحمر، ويتضمن المنتجع 9 حمامات للسباحة وأكوا بارك مائية للأطفال والكبار، كما يضم 7 مطاعم عالمية مع مجموعة من الكافيهات ونادي صحي وسبا مميزة على أعلى الصيحات العالمية.

 

أما منتجع الباتروس أكوا بارك الغردقة والذي يعتبر من أكبر منتجعات الألعاب المائية فئة الـ4 نجوم بالبحر الأحمر، والذي يتميز بمجموعة من الألعاب التى تناسب كل أفراد الأسرة.

 

وأعرب كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة مجموعة "بيك الباتروس"، عن فخره باختيار منتجعين من أميز المنتجعات داخل شرم الشيخ والغردقة لمجموعة مصرية على مستوى العالم، وأكد على سعيه دائما لضمان جودة الخدمات المقدمة للسوق الروسي لوضع السياحة المصرية في مكانتها الطبيعية.