أفضل وجهات العطلات في أوروبا التي يجب زيارتها في شهر يوليو.. تفاصيل

يوليو هو الشهر المثالي للاستمتاع بالصيف، وقد يمثل تحديد المكان الذي ستذهب إليه في شهر يوليو تحديا، نظرا لأن العديد من الوجهات تكون محجوزة بالكامل أو مزدحمة للغاية، وبناء على ما يثير اهتمام المرء، قام موقع SchengenVisaInfo.com بتجميع قائمة بالوجهات التي يجب زيارتها في شهر يوليو.

 

فرنسا

 

يتم تنظيم أفضل الحفلات في وقت واحد ومكان واحد خلال شهر يوليو في سان تروبيه. يشتهر هذا المكان بكونه منتجعا راقيا، في حين أن البلاد بشكل عام لديها بعض الوجهات الأكثر شعبية في العالم، الشواطئ الساحرة والقلاع الخيالية والأناقة الحضرية.

 

إسبانيا

 

يوجد في إسبانيا مناخ البحر الأبيض المتوسط لفرنسا أيضا، والتي تتميز بصيف منعش ودافئ. إيبيزا هي ثاني أكثر الأماكن شعبية للحفلات، حيث تتمتع بحياة ليلية مسلية، وأيضا العديد من الشواطئ للاستمتاع بالنهار. وأشهر شواطئ إيبيزا، لاس ساليناس، الذي يقع في جنوب الجزيرة ويتصل ببقية الجزيرة. بعض الوجهات الأخرى التي تستحق الزيارة تشمل Talanca وFigueretas وPlaya den Bossa.

 

البرتغال

 

تعد البرتغال مكانا رائعا للاسترخاء. ويمكن لكل فئة من الزوار أن يجدوا ما يفعلونه، لكن الدولة الأيبيرية مثالية بالتأكيد لأولئك الذين يرغبون في قضاء بعض الإجازات الهادئة والمريحة. البرتغال لديها كل شيء، مناظر طبيعية جميلة وتاريخ وثقافة غنية والمطبخ استثنائي.

 

اليونان

 

يمكن العثور على الشواطئ والجزر المذهلة في جميع أنحاء اليونان، حيث إن هذا المكان مذهل للغاية، المياه صافية تماما، وهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها من بين الشواطئ اليونانية التي يمكن للجميع أن يجدوا أنفسهم فيها. من الوجهات الشهيرة مثل ميكونوس وسانتوريني إلى الجواهر الخفية مثل ميلوس، يعد المكان رائعا لأولئك الذين يبحثون عن حياة ليلية نابضة بالحياة أو خلجان أكثر عزلة أو شواطئ صديقة للأسرة.

 

كرواتيا

 

الشواطئ الكرواتية مذهلة بمياهها الفيروزية الصافية ومناظرها الطبيعية الخلابة، في حين أن المدن الساحلية مثل دوبروفنيك ساحرة للغاية. تقدم هذه المدن مزيجا من الانغماس الثقافي والجمال الخلاب والحياة الليلية النابضة بالحياة. الطعام رائع أيضا لأنه مزيج لذيذ من المأكولات المتوسطية والإيطالية والبلقانية، يجمع كل النكهات معا.

 

وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في كرواتيا خلال فصل الصيف، مثل المهرجانات والمناسبات، والتي يمكن الاستمتاع بها في الطقس الدافئ الذي يميز هذا البلد.