"طيران ناس" السعودية تدشن خط جديد بين الرياض ومطار سفنكس الدولي بالقاهرة

أعلنت شركة طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، عن إضافة خط مباشر جديد إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة، حيث احتفلت الشركة، أمس الأحد، بافتتاح الرحلات بين الرياض والمطار الدولي الثاني بالقاهرة، وتوسيع شبكة طيران ناس الدولية، وتوفير المزيد من الخيارات للمسافرين من المعتمرين والزوار بين البلدين.

 

وأوضح منشور على حساب طيران ناس عبر موقع "لينكد إن"، أنه سيتم تشغيل 3 رحلات أسبوعيا أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت على الخط الجديد، ليضاف إلى خط طيران ناس المباشر الآخر الذي يربط مطار سفنكس الدولي بجدة، والذي تم إطلاقه في 16 يونيو الماضي، حيث كانت طيران ناس أول شركة طيران سعودية تقوم بتشغيل رحلات مباشرة إلى المطار.

 

حضر حفل الافتتاح الذي أقيم في مطار الملك خالد الدولي بالرياض نائب سفير مصر في المملكة العربية السعودية وممثلين عن طيران ناس، وشركة مطارات الرياض.

 

جدير بالذكر أن مطار سفنكس الدولي استقبل في 16 يونيو الماضي، أول رحلة لشركة "طيران ناس" القادمة من مطار جدة بالمملكة العربية السعودية، وعلى متنها 114 راكبا. وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه للترحيب بالطائرة، وقام فريق العلاقات العامة بالمطار بالترحيب بالركاب ومساعدتهم في إنهاء إجراءات الوصول، ومن المقرر أن تقوم طيران ناس بتشغيل 3 رحلات أسبوعيا.

 

للاطلاع على المنشور على حساب شركة طيران ناس عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .