السعودية: "BWA YACHTING" تفتتح مكتبا في جزيرة سندالة لخدمات اليخوت الفاخرة بمدينة نيوم

أعلنت شركة نيوم السعودية، اليوم الإثنين، أن وكالة "BWA Yachting"، المتخصصة عالميا في مجال خدمات اليخوت الفاخرة والرحلات البحرية، ستفتتح مكتبا لها في جزيرة "سندالة" الفاخرة، حيث ستؤدي دور "الشريك الرئيسي لخدمات اليخوت الفاخرة في نيوم"، وتقدم خدماتها لأفخم اليخوت من حول العالم في "سندالة" التي ستصب أول وجهة استثنائية منتظرة لليخوت الفاخرة في منطقة البحر الأحمر.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع شركة "نيوم"، أن وكالة "BWA Yachting" ستدعم عمليات مرسى "سندالة" الدولي لليخوت الفاخرة، عبر تقديم خدمات ذات مستوى عالمي لقاعدة عملاء اليخوت في الجزيرة. وسيضم مكتب الوكالة فريقا يتمتع بعقود من الخبرة في قطاع اليخوت لدعم القباطنة ومديري الطواقم البحرية وأفرادها بكل ما يحتاجونه لإدارة اليخوت الفاخرة، من إجراءات الجمارك والتخليص الجمركي إلى خدمات الإمداد والخدمات اللوجستية والشحن و"الكونسيرج" والخدمات المالية.

وسيضمن فريق "Yachting BWA" للعملاء تجربة مرنة في "سندالة"، التي ستصبح الوجهة العالمية الجديدة لليخوت ومحطة رئيسية في التقويم العالمي لرحلات اليخوت، مستفيدة من مناخها المشمس شتاء، الذي يستمر لمدة 6 أشهر سنويا.

 

وفي هذا السياق، قال كبير التنفيذيين للتطوير الحضري في نيوم أنتوني فيفيس، إن سندالة ستصبح وجهة اليخوت الأكثر مقصدا وطلبا في العالم، حيث توفر المناخ المعتدل، وتتميز بسهولة الوصول إليها بأقل من يوم إبحار من موانئ البحر المتوسط، وأفاد أن هذا التعاون مع (BWA Yachting) سيمكننا من الاستفادة من خبرتهم لتوفير منظومة متكاملة وغير مسبوقة لليخوت الفاخرة، بحيث ستصبح "سندالة".

 

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لوكالة "BWA Yachting" باسكاليس باتسيوكاس، أن الوكالة متحمسة لتساهم في هذا المشروع الفريد من نوعه، وأكد على الإلتزام بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي لليخوت الفاخرة التي ستزور سندالة، ونتطلع لتنظيم مسارات سياحية وخطوط إبحار متميزة لنيوم، وتقديم تجارب استثنائية لعملائنا في هذه الوجهة الجديدة.

 

ومع إطلالاتها على مياه البحر الأحمر قبالة الساحل الشمالي الغربي للمملكة العربية السعودية، ستضيف "سندالة" بعدا جديدا للسفر الفاخر، وستكون الجزيرة أولى مشاريع نيوم التي تتجسد على أرض الواقع، لتشكل مثال حيا عن رؤية نيوم لإعادة رسم مستقبل البشرية، من خلال توفير أسلوب حياة استثنائي لساكنيها وزوارها. وإضافة إلى "سندالة"، تضم نيوم 41 جزيرة ستشكل منظومة عالمية لليخوت وستقدم معا أكثر من 5000 مرسى متنوع.

 

وعند افتتاحها مطلع عام 2024، ستكون "سندالة" بوابة مفتوحة على البحر الأحمر ووجهة جديدة جاذبة لراغبي السياحة والسفر الفاخر من حول العالم. وسيوفر مرسى "سندالة" الفاخر 86 رصيفا لليخوت التي يصل طولها إلى 50 مترا، بالإضافة إلى عوامات بحرية لليخوت الفاخرة التي يصل طولها إلى 180 مترا.

 

أما داخل الجزيرة، ستحتضن "سندالة" واحدا من ملاعب الجولف في العالم، ومطاعم يديرها طهاة عالميون حائزون على "نجمة ميشلان" يقدمون فيها أطباقا مبتكرة، بالإضافة إلى متاجر الأزياء ومتاجر التجزئة الفاخرة، وغيرها من التجارب المستقبلية.

 

ويتم تطوير جزيرة "سندالة" بأساليب تراعي أعلى معايير الاستدامة، وتضمن حماية بيئتها البحرية المتنوعة، علما أن "استديو لوكا ديني" للتصميم المعماري Luca Dini Design & Architecture، المتخصص عالميا في عالم التصميم والإنشاء، استوحى تصاميم الجزيرة من الشعاب المرجانية والمناظر بالبحر الأحمر المحيطة بها.

 

وتمتلك "BWA Yachting" خبرة كبيرة في العمل مع مالكي اليخوت الفاخرة وقباطنة السفن في جميع أنحاء العالم، وتملك الوكالة شبكة عالمية تمتد عبر البحر الأبيض المتوسط وشمال أوروبا إلى منطقة البحر الكاريبي والأمريكتين لتقدم تجربة متكاملة للمتعاملين، وبصفتها شريكا رسميا لبطولة كأس أمريكا لليخوت وغيرها من الفعاليات العالمية لليخوت الفاخرة، ستدعم "BWA Yachting" نيوم في تخطيط وتنظيم الفعاليات الحصرية كجزء من تقويم الفعاليات الخاصة بمجتمع اليخوت الفاخرة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع شركة "نيوم"، اضغط هنا .