سلطنة عمان: مطار صلالة يستقبل أولى رحلات طيران "فلاي ناس" السعودية قادمة من جدة

استقبل مطار صلالة في سلطنة عمان، أمس السبت، أولى رحلات شركة طيران "فلاي ناس" السعودية، قادمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، حيث سيتم تسيير 3 رحلات أسبوعية.

 

واعتبارا من 29 يونيو الجاري، ستتم إضافة رحلتين أسبوعيا بين الدمام وصلالة، و7 رحلات أسبوعية من الرياض إلى صلالة ليصل إجمالي الرحلات إلى مطار صلالة 12 رحلة أسبوعيا. وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

 

ورحبت شركة "مطارات عمان" بتسيير الرحلة الأولى خلال موسم الخريف، بمرشات المياه التقليدية، تعبيرا عن وصول الرحلة إيرباص 320، بسلام إلى أرض محافظة ظفار. وذلك بحضور عدد من المسئولين بمطار صلالة وشركة "فلاي ناس".

 

الجدير بالذكر أن مطار صلالة يستوعب مليوني مسافر سنويا مع توسعات مستقبلية قادمة تصل إلى 6 ملايين مسافر سنويًا، إضافة إلى تسجيل حركة طيران بمعدل 75 رحلة طيران وصول أسبوعية داخلية وخارجية و75 رحلة مغادرة أسبوعية.

 

يذكر أن مروان بن عبد الحكيم الغساني مدير دائرة الترويج بالمديرية العامة للتراث والسياحة العمانية بمحافظة ظفار، أعلن أنه سيتم تسيير رحلات طيران مباشرة من عدة مطارات من سلطنة عمان والمطارات الإقليمية والدولية إلى مطار صلالة بواقع أكثر من 160 رحلة أسبوعية خلال الموسم، لتوفير خيارات للمسافرين للاستمتاع بموسم الخريف.

 

وأوضح الغساني، أنه تم تنظيم حلقات عمل ترويجية متنقلة في السعودية بداية من الرياض ومرورا بالدمام ومن ثم جدة، لمواكبة نمو الزوار القادمين من السعودية والوجهات الأخرى بوجه عام، حيث سيتم تسيير 13 رحلة مباشرة أسبوعية من الرياض وجدة والدمام.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء العمانية، اضغط هنا .