"دناتا للسفريات": تايلاند تتصدر قائمة الـ10 وجهات دولية للسفر من الإمارات بالعطلات الصيفية

18% زيادة بالحجوزات للوجهات الدولية بالعطلات الصيفية من يونيو إلى ستبمبر 2023

 

أعلنت شركة "دناتا للسفريات" الإماراتية عن نمو بنسبة 18% في حجوزات العطلات الدولية من يونيو إلى سبتمبر2023 حتى الآن مقارنة بالمدة ذاتها في عام 2022، وكشفت الشركة عن أكثر الأماكن السياحية التي تحظى بإقبال كبير من العملاء في دولة الإمارات لقضاء العطلات خلال صيف عام 2023، لتشمل الوجهات الـ10 الأكثر شعبية وفقا للحجوزات على الترتيب هي تايلاند، تركيا، إيطاليا، المملكة المتحدة، اليونان، جزر المالديف، بالي، موريشيوس، سويسرا، وسلطنة عمان.

 

وتستحوذ تايلاند التي تحظى بمكانة الوجهة الشعبية الأولى بنسبة 23% من حجوزات "دناتا للسفريات" خلال فصل الصيف فيما تعد العاصمة بانكوك وجزر فوكيت وكرابي أفضل 3 وجهات للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وقالت ميرة كتيت رئيسة مبيعات البرامج السياحية في "دناتا للسفريات"، إن الطلب الكبير من المسافرين يدفع إلى استكشاف مزيد من الوجهات حول العالم بما في ذلك الأماكن الأقل شهرة بالإضافة إلى الوجهات الشهيرة مثل تايلاند، تركيا، إيطاليا، والمملكة المتحدة، وشهدنا نموا ملحوظا في السفر إلى اليونان على وجه الخصوص مقارنة بالمدة ذاتها من العام الماضي.

 

كما أن تايلاند هي الوجهة الأولى للمسافرين من الدولة مع نمو الطلب وتوافر الرحلات الجوية والقيمة مقابل المال والإقامة ذات المستوى العالمي والتجارب المتنوعة في تلك الدولة، وتتركز غالبية الحجوزات الصيفية في عطلة عيد الأضحى حيث لا تزال أفضل 10 وجهات دولية في دناتا للسفريات ثابتة.

 

وتستأثر حجوزات السفر الدولي خلال فصل الصيف بنسبة 80% بينما تغطي الـ20% المتبقية إقامات في دولة الإمارات، كما يزداد الإقبال والحجوزات على كل من هونج كونج، اليابان، جنوب إفريقيا، والدنمارك مقارنة بعام 2022، وتكتسب النمسا، إسبانيا، سنغافورة، وسريلانكا مزيدا من الشعبية. ويواصل خبراء "دناتا للسفريات" مراقبة اتجاهات الطلب والعمل مع شركاء دوليين لتقديم أسعار حصرية وقيمة مضافة إلى جانب التوعية بوجهات جديدة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .