"طيران السلام" العمانية تشغل 4 رحلات أسبوعيا إلى الفجيرة في الإمارات اعتبارا من 12 يوليو

أعلنت شركة طيران السلام، المتخصصة الاقتصادي في سلطنة عمان، تشغيل 4 رحلات أسبوعية إلى الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة كل إثنين وأربعاء، وذلك اعتبارا من 12 يوليو المقبل، لتوسيع نطاق عملياتها التشغيلية بإضافة وجهة جديدة إلى قائمة وجهاتها في منطقة الخليج العربي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، الفجيرة هي الوجهة الأحدث في قائمة وجهات طيران السلام، ويهدف تشغيل هذه الوجهة إتاحة الفرصة للمسافرين لاستكشاف الثقافة والتاريخ الطبيعي لدولة الإمارات، كما يأتي إطلاق هذه الوجهة الجديدة استجابة للطلب المتزايد على خيارات السفر الجوي الاقتصادية والعملية لتحقيق أغراض الترفيه والعمل على حد سواء. وبإضافة الفجيرة لقائمة وجهاتها، تحقق طيران السلام الآن شبكة تشغيلية تصل إلى 39 وجهة في 13 دولة، مما يجعلها واحدة من أسرع خطوط الطيران الاقتصادية نموا في المنطقة.

 

وأوضح الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، أن ضم الفجيرة إلى شبكة وجهاتنا هو جزء من خطتنا الاستراتيجية لتوسيع نطاق وصولنا إلى المزيد من الوجهات في الدول الإقليمية التي نسير إليها رحلاتنا. وتابع أن هذه الوجهة ستكون خيارا مفضلا للكثير من المسافرين باعتبارها نقطة وصول للعديد من الوجهات الرائجة حول العالم.

 

ويمكن للمسافرين الآن حجز رحلاتهم إلى الفجيرة من خلال الموقع الإلكتروني لطيران السلام www.salamair.com ، أو مركز الاتصال 96824272222، أو أي من وكالات السفر. بإضافة الفجيرة إلى قائمة وجهاتها، تواصل طيران السلام التزامها بمنح المسافرين المزيد من خيارات السفر وبأسعار اقتصادية مع التزامها الدائم بالسلامة وجودة الخدمة.

 

وتتوسع شبكة طيران السلام الآن لتصل إلى 39 وجهة، وتشغل طيران السلام رحلاتها إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، الدقم، ومصيرة بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي، الفجيرة، الدوحة، البحرين، الكويت، الدمام، الرياض، جدة، المدينة المنورة، شيراز، طهران، مشهد، اسطنبول، ريز، طرابزون، الإسكندرية، بيروت، ألماتي، باكو، كوالالمبور، براغ، سراييفو، بانكوك، بوكيت، تشاتوجرام، دكا، كولومبو، جايبور، كراتشي، كاتماندو، لكناو، مولتان، سيالكوت، ووتريفاندرم. كما تسير طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة، شيراز، وطرابزون بالإضافة إلى رحلاتها المباشرة من صلالة إلى كاليكوت والبحرين.

 

وتسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر بأسعار معقولة ويهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل والتسهيلات للأعمال التجارية في مختلف القطاعات في السلطنة. ومن الجدير بالذكر أن طيران السلام نجحت في توسيع عملياتها التشغيلية في جميع أنحاء المنطقة لتتمكن من خدمة شريحة واسعة من العملاء.

 

بدأت طيران السلام عملياتها التجارية في 2017 بهدف وضع معايير جديدة في قطاع صناعة الطيران في سلطنة عمان، وتلبي طيران السلام الطلب المتزايد في البلاد على خيارات السفر بأسعار معقولة ويهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل والأعمال التجارية في مختلف القطاعات العمانية.

 

وفي مدة 6 سنوات، حققت طيران السلام نموا في عملياتها التشغيلية ووسعت نطاق وصوله في المنطقة. حاز طيران السلام على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان 2021 وجائزة أكبر أسطول في آسيا لعامي 2021 و2022 من قبل شركة Ch-Aviation. الجدير بالذكر أن طيران السلام تشغل 6 طائرات من طراز إيرباص A320neo و5 طائرات من طراز إيرباص A321neo وطائرة شحن واحدة من طراز إيرباص A321.

 

للاطلاع على المنشور على موقع شركة طيران السلام، اضغط هنا .