مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى الأراضي المقدسة.. وتسير اليوم 17 رحلة

تختتم اليوم مصر للطيران جسرها الجوي لنقل ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضى المقدسة، حيث تسير الشركة اليوم 17 رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة.

 

وأفادت الشركة بأنه برحلات اليوم تكون قد انتهت الشركة من مرحلة الذهاب والتي بدأت يوم 10 يونيو الجاري نقلت خلالها 35 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة على متن 150 رحلة، بمعدل 78 رحلة إلى جدة و72 رحلة إلى المدينة المنورة.

 

وتنقل مصر للطيران 11 ألف حاج من حجاج القرعة و5300 حاج من حجاج التضامن الاجتماعي والهيئات والجمعيات، و8600 حاج من حجاج السياحة والأفراد و10 آلاف حاج من حجاج الترانزيت، إلى جانب الجسر الجوي لنقل 7400 حاج من حجاج باماكو بدولة مالي و3000 حاج من الحجاج الفلسطنيين، وذلك على متن 31 رحلة.

 

وستغادر اليوم بعثة مصر للطيران من الصالة الموسمية بمطار القاهرة إلى الأراضى المقدسة والتى تتضمن مختلف التخصصات لتكون في شرف خدمة الحجاج في مطاري جدة والمدينة المنورة على مدار 24 ساعة لتذليل جميع العقبات وتقديم خدمة مميزة لضيوف الرحمن من خلال تيسير إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن بسلام بعد الانتهاء من أداء المناسك.

 

ومن المقرر أن تبدأ مصر للطيران جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن يوم الأحد الموافق 2 يوليو المقبل وينتهى يوم الخميس 13 يوليو.