أرخص 10 وجهات أوروبية وأقلها شهرة يمكن السفر إليها خلال 2023

ابتعد عن الوجهات المزدحمة التي يمكن للمرء أن يجدها طوال العام، واختر بدلا من ذلك الوجهات الفريدة التي تحتوي على كل شيء، الجمال والصفاء، وفي معظم الحالات، بأسعار معقولة أكثر.

 

وقام موقع SchengenVisaInfo.com بتجميع قائمة بـ10 وجهات في أوروبا يمكن زيارتها هذا العام، والتي تتميز بأسعار اقتصادية أكثر وحصرية أكبر من حيث الأرقام والخدمات للاختيار من بينها.

 

1. سيتينيل دي لاس بوديجاس، إسبانيا

 

هذه بلدة جنوبية صغيرة محاطة بالمنحدرات، ومن المعروف أنها المدينة الواقعة تحت الصخور. تقع المطاعم والمقاهي في هذا المكان بالفعل تحت تشكيل صخري هائل تعلوه قلعة نزاري.

 

من ناحية أخرى، تعتبر كنيسة La Encarnación خاصة للإسبان، حيث تم بناؤها في أوائل القرن الـ16 لتجسيد العمارة القوطية المتأخرة. وتعتبر كنيسة لا إنكارناثيون موقعا بسيطا وهادئا، حيث توفر لمحة عما كانت تبدو عليه الحياة في العصور القديمة عبر القرى الإسبانية الصغيرة. وهذه الوجهة هي أفضل أسرار أنادالوسيا، وهي محصورة بين إشبيلية وجرينادا.

 

2. الجارف، البرتغال

 

هذه وجهة فريدة من نوعها في الدولة الأيبيرية، وتشتهر بشواطئها الفيروزية الجميلة والتكوينات الصخرية البيضاء. إنها أرخص بكثير، وعلى الرغم من الاعتراف بها مؤخرا، فإنها لا تزال وجهة غير معروفة نسبيا في البحر الأبيض المتوسط. وتقع الجارف على بعد حوالي 155 ميلا (250 كم) جنوب لشبونة، في حين أن البلدات والمدن الأخرى الموصى بزيارتها تشمل لاجوس وفارو وتافيرا وألبوفيرا.

 

3. Brisighella، إيطاليا

 

هذه مدينة خيالية في الجزء الجنوبي من بولونيا، وعلى الرغم من جمالها، إلا أنها ظلت بعيدة عن الأنظار. المدينة غنية بالتاريخ والثقافة ليستمتع بها السياح، بينما تحيط بالمكان التلال التي تحتوي على قلعة وكنيسة وبرج ساعة.

 

وهناك بعض الأنشطة الأكثر شيوعا التي يمكن القيام بها في Brisighella، هي المشي لمسافات طويلة، خاصة خلال فصل الصيف، بينما ينصح بشدة بتناول الطعام نظرا لوجود أنواع من النبيذ ذات المستوى العالمي وزيوت الزيتون البكر الممتاز والجيلاتو لتذوقها في المطاعم المحلية.

 

4. ميتنوالد، ألمانيا

 

لديهم كل شيء هنا في ميتنفالد! التاريخ والطبيعة والطعام الرائع، ولكن ليس الحشود السياحية. هذه المدينة هي واحدة من أفضل الجواهر الخفية والأماكن التي لا تحظى بالتقدير في أوروبا، والتي تبدو وكأنها مدينة من أفلام الأطفال، فهي مريحة ورائعة تماما، وتتميز بهندستها المعمارية الملونة، في حين أن العديد من المنازل والمحلات التجارية في المدينة يزيد عمرها عن 250 عاما، ولكن تم صيانتها جيدا بحيث يمكن أن يخطئ المرء في بنائها مؤخرا.

 

5. فارنا، بلغاريا

 

بالنسبة للسكان المحليين، هذه ليست وجهة جديدة، لكن الأجانب لم يتعرفوا بعد على هذه الوجهة الجميلة في البلد البلغاري. إنها وجهة ساحلية تضم أيضا مناطق جذب تاريخية وثقافية، مما يجعلها تحظى باهتمام أولئك الذين يحبون استكشاف مثل هذه المواقع. هناك العديد من المطاعم والمقاهي والبارات لأولئك الذين يرغبون بدلا من ذلك في الاستمتاع بالحياة الليلية في المدينة.

 

6. سان مارينو

 

تقع الدولة الصغيرة الأوروبية على قمة جبل، وتطل على المناظر الخلابة للمناظر الطبيعية الإيطالية. وأدرجت هذه الوجهة من قبل ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهي مكان جميل مع شوارع ضيقة مليئة بالمقاهي والمحلات التجارية. بالإضافة إلى جمالها، فإن القرب الجيوسياسي من الريف الإيطالي يجعلها أكثر جمالا.

 

7. سانت جيلجن، النمسا

 

تقع إحدى أجمل البحيرات في النمسا بالقرب من هذه القرية الصغيرة، وقد أذهل الجميع بجمالها. خلال فصل الشتاء، تعد وجهة شهيرة للتزلج، بينما في الصيف، تجذب المتنزهين. ويطل أشهر جبل للتزلج على المدينة والبحيرة، ويعرض صورة شتوية جميلة لمن يبحثون عن الإثارة، في حين أن المساحات الخضراء اللامحدودة وبحيرات جبال الألب تجعل المنظر أكثر لا يُنسى لأولئك الذين يزورون المدينة خلال فصل الصيف.

 

8. بازل، سويسرا

 

تقع في قلب أوروبا، وتشتهر هذه الوجهة بمناظرها الجميلة، حيث يتدفق نهر الراين عبر المدينة، وهي مثالية للسباحة في الصيف والتمتع بالمناظر الخلابة. باستثناء الجمال الطبيعي، تشتهر المدينة أيضا بالمتاحف والمعالم الثقافية، والمعارض الفنية شائعة جدا أثناء التنزه في الشوارع.

 

9. جزيرة أكيل، أيرلندا

 

إنها قطعة من الجنة تقع على الساحل الغربي لأيرلندا، وهي موطن لأكثر المناظر الطبيعية الخلابة في أوروبا إن لم يكن العالم بأسره، وهي لعشاق الطبيعة والثقافة وجزيرة جينيس. ونظرا لأنها وجهة تم الاستخفاف بها، فلن يضطر الزوار إلى التعامل مع تلك الحشود السياحية التي تستقطب أفضل المعالم السياحية والاستمتاع بإقاماتهم اليومية في سلام.

 

10. جزيرة باغ، كرواتيا

 

يشتهر الجزء الشمالي من جزيرة باغ بجماله ومناظر الليل النابضة بالحياة، بينما يفتن البعض بالشواطئ المنعزلة لمن يحبون الهدوء. وتقع جزيرة باغ على بعد 35 ميلا (56 كم) شمال زادار، كرواتيا، أي ما يعادل حوالي ساعتين بالحافلة. الساحل هادئ نسبيا مع خلجانه الضحلة ومياهه الصافية. تشمل أفضل الشواطئ شاطئ Zrce وشاطئ Strasko وSpiaggia di Rucica.