"العربية مصر" للطيران تستأنف رحلاتها من القاهرة إلى ينبع في السعودية بدءا من 4 أغسطس.. بالمواعيد

أعلنت "العربية مصر" للطيران عن استئناف رحلاتها المباشرة إلى مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية، مما يعزز مكانة الشركة في توفير شبكة وجهات مباشرة تربط بين مصر و12 مدينة رئيسية في المملكة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن الرحلات المباشرة ستربط مطار القاهرة الدولي بمطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز الدولي، بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا بدءا من 4 أغسطس 2023.

 

ويتضمن جدول رحلات "العربية مصر" من القاهرة إلى ينبع، اعتبارا من 4 أغسطس 2023، جميع المواعيد بالتوقيت المحلي، وهو كالتالي:

 

- تقلع رحلة العربية مصر رقم E5 595، يوم الجمعة من القاهرة الساعة 2:45، وتصل إلى ينبع في السعودية الساعة 4:25 بالطائرة إيرباص A320.

 

- تقلع الرحلة رقم E5 596، يوم الجمعة من ينبع الساعة 5:15، وتصل إلى القاهرة الساعة 7:00، بالطائرة إيرباص A320.

 

ومن جانبه، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، إن هذه الخطوة تؤكد على التزام الشركة بتحفيز نمو قطاع السفر والسياحة من خلال توفير شبكة وجهات شاملة ومباشرة بين مصر والسعودية، حيث تسعى الشركة إلى تزويد المسافرين بخيارات سفر ذات قيمة مضافة، إلى جانب تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

 

وأضاف أن الشركة تحرص على توفير أسعار معقولة وخدمات استثنائية مع تجربة سفر سلسة تضمن للمسافرين الاستمتاع برحلات مريحة، فضلا عن استكشاف  العديد من الوجهات الجديدة. وتعتبر ينبع الـ12 التي تخدمها "العربية مصر" في السعودية بعد كل من الرياض، جدة، الدمام، تبوك، الطائف، الجوف، حائل، أبها، القصيم، جيزان، والمدينة المنورة.

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطول طائرات حديث من طراز "ايرباص" A320 و A321 والذي يعد من أكثر الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعا في العالم، حيث توفر راحة إضافية للمسافرين مع أحد أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية.

 

وتقدم "العربية للطيران" برنامج الولاء المبتكر "AirRewards" والذي يتيح للمسافرين اكتساب النقاط وتحويلها واستبدالها بعروض السفر. وتم تجهيز الطائرة أيضا بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم المباشرة بين القاهرة وينبع عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية للطيران" تفتتح مركزا جديدا لتسجيل إجراءات السفر في إمارة الشارقة.. بالمواعيد

"العربية أبوظبي" للطيران تخطط لمضاعفة حجم أسطولها خلال 12 شهرا لمواكبة زيادة الطلب