الاتحاد للطيران تشغل بين أبوظبي وروما بإيطاليا 11 رحلة أسبوعيا بدءا من نوفمبر القادم.. بالمواعيد

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة رحلاتها بين أبوظبي وروما في إيطاليا من 7 رحلات إلى 11 رحلة أسبوعيا، وسوف تنطق الرحلات الإضافية من 4 نوفمبر 2023، وستوفر للمسافرين بغرض الأعمال أو السياحة مزيدا من خيارات الوصل من خلال الرحلتين اليوميتين بين العاصمتين الإماراتية والإيطالية في أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت.

 

وأوضح آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، أن الشركة بالإعلان عن زيادة خدمتها إلى روما، تؤكد التزامها بتوفير مزيد من المرونة وخيارات السفر لعملائها في الإمارات وإيطاليا وعلى امتداد شبكة وجهاتها. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران.

 

وتابع أن روما تعتبر واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، وتتميز بتاريخها وثقافتها التي تمتد لأكثر من ألفي عام وتحتضن العديد من المعالم السياحية مثل الكولوسيوم ومدينة الفاتيكان والمدرج الروماني. وأفاد أنه مع زيادة عدد رحلاتها إلى روما، سيحظى المسافرون من الإمارات بفرصة الاستمتاع بالحياة على الطريقة الايطالية، أو زيارة حوالي 45 وجهة في إيطاليا وأوروبا وأمريكا من خلال شراكتنا بالرمز مع "ITA".

 

وأكد أن رحلات الشركة الجديدة سوف توفر أوقات سفر ملائمة للمسافرين إلى أبوظبي، مع رحلات تغادر روما في المساء لتصل إلى أبوظبي صباحا، ما يمنحهم الوقت الكافي للتجول في العاصمة. وسوف يحصل المسافرون بين روما وأبوظبي على خدمة عالمية المستوى على متن رحلات الاتحاد للطيران التي تشغل على  طائرات بوينج 787 دريملاينر، والتي تضم 28 مقعدا في درجة الأعمال، و262 مقعدا في الدرجة السياحية.

 

ومع زيادة عدد الرحلات، ستوفر الشركة المزيد من رحلات الربط للمسافرين من ايطاليا لاكتشاف العاصمة الاماراتية أو ربطهم بوجهات في شرق آسيا، المحيط الهندي وما وراءهماTop of Form  . وتحتوي أبوظبي على تراث ثقافي غني ومتنوع، الأمر الذي يجذب شريحة واسعة من الإيطاليين. كما تضم وجهات ترفيهية عائلية مختلفة مثل عالم وارنر براذرز أبوظبي وياس ووتروورلد، إضافة إلى شواطى أبوظبي الساحرة وغيرها من أماكن المغامرات في ربوع الصحراء العربية. تتوفر الرحلات الجديدة للحجز على موقع الاتحاد للطيران etihad.com أو عبر تطبيق الأجهزة الذكية.

 

ويشمل جدول رحلات الاتحاد للطيران إلى روما، ابتداء من 4 نوفمبر 2023 التالي:

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية مع "أسترا تك" لإتاحة خدمة حجز الرحلات الجوية عبر تطبيق "بوتيم"

الاتحاد للطيران تشغل رحلة يومية إلى تورونتو في كندا اعتبارا من 30 مايو المقبل