طيران الإمارات توفر الدرجة السياحية الممتازة بطائراتها A380 على رحلات الهند أكتوبر 2023

تدشين الدرجة السياحية الممتازة على خدمات الناقلة إلى مومباي وبنغالورو

 

أعلنت طيران الإمارات أن الدرجة السياحية الممتازة التي تحظى بإقبال كبير من المسافرين، ستكون متاحة على الرحلات بين دبي وكل من مومباي وبنغالورو في الهند، اعتبارا من 29 أكتوبر المقبل.

 

وأوضح بيان على موقع طيران الإمارات، أن الشركة ستشغل على رحلاتها إلى هاتين الوجهتين الهنديتين الشهيرين طائراتها من طراز A380 التي أعيد تصميم مقصوراتها حديثا، وتضم مقاعد الدرجة السياحية الممتازة الجديدة، فضلا عن تصميمات داخلية محدثة، توفر للمسافرين على كافة الدرجات تجربة سفر متميزة.

 

وسيكون بإمكان المسافرين على خط دبي/ مومباي حجز مقاعد الدرجة السياحية الممتازة على رحلة طيران الإمارات EK500 / 501، بينما يمكن للمسافرين على خط دبي/ بنغالورو حجز مقاعد الدرجة السياحية الممتازة على الرحلة EK568 / 569 للحصول على أحدث منتج اقتصادي ممتاز في الصناعة، والتنعم بمقاعد فسيحة ووثيرة ومساحة أكبر للأرجل، وتجربة طعام راقية.

 

ويمكن حجز المقاعد على هاتين الرحلتين عبر الموقع الالكتروني للشركة  www.emirates.com أو عبر مكاتب مبيعات طيران الإمارات ووكالات السفر، على الرحلات اعتبارا من 29 أكتوبر.

 

وستعمل رحلات طيران الإمارات اليومية التي تقدم تجربة الدرجة السياحية الممتازة بين دبي وكل من بنغالورو ومومباي على النحو التالي:

- الرحلة رقم EK500، بتاريخ 29 أكتوبر، دبي- بومباي، وتغادر الساعة 21:50، وتصل الساعة 2:15.

 

- الرحلة رقم EK568، بتاريخ 29 أكتوبر، دبي- بنغالورو، وتغادر الساعة 21:25، وتصل الساعة 2:30.

 

- الرحلة رقم EK501، بتاريخ 30 أكتوبر، بومباي- دبي، وتغادر الساعة 4:15، وتصل الساعة 6:05.

 

- الرحلة رقم EK569، بتاريخ 30 أكتوبر، بنغالورو- دبي، وتغادر في الساعة 4:30، وتصل في الساعة 7:10.

 

مع تسارع وتيرة تعديل وتحسين مقصورات طائرات الإمارات A380 التي تتميز بوجود 4 درجات، سيتم تقديم الدرجة السياحية الممتازة على المزيد من الوجهات العالمية، حيث تتوافر الدرجة السياحية الممتازة حاليا على رحلات الناقلة إلى 9 وجهات على مستوى العالم، بما في ذلك 3 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية نيويورك جون إف كينيدي، سان فرانسيسكو، وهيوستن، بالإضافة إلى لندن هيثرو، سيدني، أوكلاند، كرايستشيرش، ملبورن، وسنغافورة.

 

كما سيتم تقديم مقصورة الدرجة السياحية الممتازة أيضا لأول مرة على رحلات الناقلة إلى لوس أنجلوس في يوليو، مما يرفع عدد الخطوط التي تقدم هذه الدرجة المميزة إلى 12 وجهة بحلول نهاية عام 2023.

 

وبالإضافة إلى إدخال الدرجة السياحية الممتازة على الطائرات المعدلة، سيحصل المسافرون على كافة الدرجات بتصميمات داخلية محدثة، تتميز بزخرفة شجرة الغاف المميزة لطيران الإمارات، كما تشمل التجديدات والتحسينات الجمالية على متن طائرات الإيرباص A380  المعدلة مزيجا من التصاميم ولوحات الألوان الجديدة الواضحة في جميع أنحاء الطائرة، بدءا من السجاد، والاسطح الداخلية، وانتهاء بالتشطيبات الخشبية.

 

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى الهند في أكتوبر 1985، بتسيير رحلات من دبي إلى دلهي ومومباي اللتين شكلتا قاعدة شبكة خطوطها الأولية. ومنذ ذلك الحين، وسعت طيران الإمارات عملياتها في الهند لتخدم ما مجموعه 9 وجهات في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك أحمد أباد، بنغالورو، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، كوتشي، كولكاتا، مومباي، وتيروفانانثابورام. وللحصول على المزيد من المعلومات حول عمليات طيران الإمارات الحالية، وخدماتها يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.emirates.com .

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

طيران الإمارات والخطوط الكينية تبرمان اتفاقية إنترلاين تتيح للعملاء السفر بتذكرة واحدة.. تفاصيل

طيران الإمارات تعتمد بطاقات الصعود الرقمية وتلغي الورقية لرحلاتها بدءا من 15 مايو