مصر للطيران تطلق منظومة قنوات التوزيع الجديدة "NDC" لتطوير البيع مع وكلاء السياحة

قامت شركة مصر للطيران بتنظيم احتفالية لإطلاق منظومة قنوات التوزيع الجديدة NDC) New Distribution Capability)، والتي تهدف إلى الاتصال المباشر بشكل أكثر تطورا مع وكلاء السياحة داخل وخارج مصر، وأقيمت الاحتفالية بحضور المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وعمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وعدد من ممثلي شركات السياحة وممثلي شركة TP-Connects.

 

ومن جانبه، رحب المهندس يحيي زكريا بانطلاق هذا المشروع الذي يهدف إلى زيادة فرص عرض وبيع منتجات الشركة وخدماتها الإضافية (Ancillary Services) بشكل أفضل مما هو عليه الآن، من خلال أنظمة التوزيع العالمية (GDSs)، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، كما تتيح المنصة الخاصة بمصر للطيران ers.egyptair.com تقديم جميع الخدمات ذات المحتوى المتنوع مثل عرض صور أو فيديوهات بجودة وتقنية عالية، بجانب عرض مواعيد الرحلات وأسعارها.

 

ويعزز برنامج (NDC) أيضا من قدرة التواصل بين شركات الطيران و وكلاء السياحة والسفر (B2B) سواء شركات السياحة المعتمدة (IATA) أو غير المعتمدة (Non IATA).

 

وقام محمد لطفي المدير الإقليمي لمنظمة (IATA) لمنطقة شمال أفريقيا بتسليم شهادة (ARM) إلى عمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

 

كما قامت مصر للطيران بتكريم شركاء النجاح من شركة TP-Connects، وشركات السياحة والقائمين على المشروع تقديرا لدورهم وتعاونهم خلال الفترة الماضية لإنجاح هذا المشروع، والذي بدأ التنفيذ الفعلي له في أكتوبر 2022 بالتعاون مع الشركة مقدمة الخدمة "TB-Connects"

 

وجدير بالذكر أنه تم إطلاق منصة NDC في مارس 2023 بشكل تجريبي بالتعاون مع أكثر من 50 وكيلا سياحيا داخل مصر وجاءت النتائج بشكل إيجابي.