الخطوط الكويتية: إجمالي عدد وجهات الشركة 60 وجهة منذ بداية 2023

أعلنت الخطوط الكويتية أنها منذ بداية عام 2023، ومع إطلاق 13 وجهة جديدة في موسم الصيف الحالي أصبح إجمالي عدد وجهات الشركة 60 وجهة، وذلك بجانب إطلاق خدمة إنهاء إجراءات السفر المنزلية.

 

وأوضح منشور على حساب الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية، معن رزوقي، عبر موقع "لينكد إن"، حول إنجازات الشركة منذ بداية 2023، إلى تشغيل خدمة التوصيل المجاني "الليموزين" من وإلى مبنى الركاب 4 لركاب الدرجات المميز، بجانب تغيير وتحديث الزي الطاقم الضيافة.

 

وأفاد منشور الشركة، بأن الخطوط الكويتية قامت أيضا بتقديم خدمة التسجيل الدخول الإلكترونية E-BOARDIINIG PASS، بجانب خاصية ترقية درجة السفر عبر المزايدة JUST UPGRADE، وخدمة BLUEFI التي تتيح إرسال واستقبال الرسائل عبر برامج المحادثات طوال فترة الرحلة. وأشارت الخطوط الكويتية أنها قامت خلال 2023 بتطوبر قائمة الطعام على متن الطائرة، وتدشين قاعة النخبة ELITE في مبنى مطار T4 الخاصة بركاب الدرجتين الرويال والدرجة الأولى وأعضاء الواحة فئة "بلاتينيوم".

 

وقامت الشركة بخصم 25% خلال شهر فبراير على جميع الدرجات والوجهات، وخصم 20% لجميع طلاب الجامعات في الخارج، مع اتفاقيات الشراكة " الرمز المشترك code share"، مع تحديث محتوى شاشات "الكويتية"، مع تحديث الموقع والتطبيق الإلكتروني للشركة.

 

جدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية، أعلنت نمو إيراداتها بنسبة 24% خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2022. وقال رئيس مجلس ادارة الشركة علي الدخان، إن حركة المسافرين في مطار الكويت الدولي مبنى "تي 4" ارتفعت بنسبة 52% إضافة إلى ارتفاع عدد الرحلات في المبنى ذاته بنسبة 40%.

 

وأضاف الدخان أن الخطوط الكويتية حققت التزاما بالانضباط في مواعيد إقلاع الرحلات بنسبة 84% وارتفاع الساعات التشغيلية لحركة الطيران بنسبة 44%، مبينا أن ساعات استخدام الطائرات ارتفعت بنسبة 63%.

 

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي، إن الخطوط الكويتية تسير قدما في استراتيجيتها بإطلاق المزيد من الخدمات الجديدة والمتنوعة سعيا لتطوير منظومتها وتوفير التنوع لعملائها، وأضاف رزوقي أن الشركة تحرص على تلبية رغبات عملائها بتقديم خيارات وحلول متنوعة لتحقيق االهداف المرجوة والوصول إلى وجهات أكثر.

 

للاطلاع على المنشور على حساب الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الكويتية عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط الكويتية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط السعودية.. والتفعيل بموسم الصيف

الخطوط الجوية الكويتية تسجل 24% نموا في الإيرادات خلال الربع الأول من 2023

الخطوط الكويتية تقدم خدمة "البطاقة الإلكترونية" لتسجيل الدخول والصعود عبر 23 مطارا دوليا