"المغامرات العربية" الإماراتية تطلق "Adventure Pass" لحجز رحلات المغامرات في دبي

أطلقت شركة "المغامرات العربية"، المتخصصة في إدارة الوجهات السياحية في دولة الإمارات ومشغل الجولات السياحية ورحلات السفاري، منتج "أدفينتشر باس Adventure Pass" الجديد لإضافة قيمة وسهولة في حجز المغامرات وزيارة مناطق الجذب الشهيرة عالميا في دبي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع شركة "المغامرات العربية"، أن المنتج يقدم باقة من 3 أو 5 تجارب، مع توفير حتى 40% مقارنة بإجمالي أسعار الدخول العادية. وبمجرد الاستخدام في التجربة الأولى، يتوفر أمام الزائرين 7 أيام للاستمتاع بالتجارب المتبقية.

 

ويقدم "أدفينتشر باس" حاليا 16 من التجارب السياحية في دبي، مع خطط لإضافة مزيد من أماكن الجذب. وتشمل العروض رحلات السفاري الصحراوية الحائزة جوائز والتي تنظمها "المغامرات العربية" في "محمية دبي الصحراوية"، و"أكوافنتشر"، أكبر حديقة مائية في العالم بالإضافة إلى تجربة "القمة" الشهيرة في برج خليفة، أعلى مبنى في العالم.

 

ويمكن شراء "أدفينتشر باس" من www.arabian-adventures.com/attractions، ويتيح تكامله مع تطبيق الهاتف المحمول "سمارت فيزيت Smartvisit" للمسافرين الوصول بسهولة وسرعة عبر الإنترنت إلى الحجوزات وأدلة مناطق الجذب والخرائط وحزم المنتج ودعم العملاء على مدار الساعة طيلة الأسبوع على أجهزة آبل وأندرويد. ويمكن تحميل تطبيق  Smartvisit مجانا من App Store أو Google Play Store.

 

وقال علاء الخطيب، نائب رئيس إدارة الوجهات السياحية في مجموعة دناتا للسفريات، أن أن توسيع محفظة المغامرات العربية لتشمل هذا المنتج المبتكر، حيث يقدم أدفينتشر باس وفورات مجزية، وسهولة ومرونة للاستمتاع بأفضل تجارب دبي الشهيرة عالميا.

 

وأضاف أن توفر الباقات الجديدة والتطبيق للعملاء والشركاء التجاريين، من خلال القدرة على وضع برنامج خاص طوال الرحلة، فرصا لتعزيز التجربة في الوجهة بقيمة ممتازة. كما تقدم فرصة للمقيمين في دبي أو الزوار، لإعادة زيارة معلم ما أو تجربة موقع جديد، أو لمفاجأة الأصدقاء والعائلة ببرنامج خاص لرحلة العمر.

 

ويتوفر منتج "أدفينتشر باس" من المغامرات العربية عبر الإنترنت بأسعار تبدأ من 675 درهما، وهو صالح للاستخدام 12 شهرا من وقت الشراء. المزيد عن رحلات السفاري الصحراوية والجولات الخاصة والتجارب الأخرى التي تقدمها "المغامرات العربية" على www.arabian-adventures.com.

 

للاطلاع على المنشور على موقع شركة "المغامرات العربية"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

دبي تستقبل نحو 6 ملايين زائر دولي خلال أول 4 أشهر من 2023 بزيادة 18% عن 2022

"سياحة دبي" تعتمد مبادرة "رمز الاستجابة السريعة QR" لتنظيم عمل بيوت العطلات