"طيران السلام" العمانية تدشن رحلاتها المباشرة بين صلالة والبحرين اعتبارا من 5 يوليو المقبل

أعلنت شركة طيران السلام، المتخصصة الطيران الاقتصادي في سلطنة عمان، عن تدشين رحلاتها المباشرة بين صلالة والبحرين خلال موسم الخريف اعتبارا من 5 يوليو 2023، وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين الباحثين عن تجربة سفر أكثر سهولة بين هاتين الوجهتين.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران السلام، الكابتن محمد أحمد، في بيان صحفي على موقع الشركة، أن الإعلان عن إطلاق رحلاتنا المباشرة بين صلالة والبحرين خلال موسم الخريف والذي جاء بعد توجيهات السلطان هيثم بن طارق للجهات المعنية بتقديم الدعم فيما يتعلق بأسعار الوقود في مطار صلالة. وأضاف أن تشغيل طيران السلام لرحلات مباشرة بين صلالة والبحرين سيكون له دورا إيجابيا لدعم قطاع السياحة في سلطنة عمان وتعزيز الجهود لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040.

 

وأوضح أنه يمكن التواصل عبر تطبيقات الهاتف المحمول أو الاتصال بمركز حجوزاتنا على مدار الساعة عبر 96824272222+، أو الرقم المختصر 1210،  للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة  www.salamair.com.

 

جدير بالذكر أن الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام العمانية، أعلن أن الشركة ستدشن في شهر يونيو الجاري ويوليو المقبل، 3 وجهات جديدة تشمل مدينة ألماتي بكازاخستان، وكوالالمبور في ماليزيا، بالاضافة إلى مدينة ريزا التركية.

 

وأوضح، أن مدينة ألماتي تعتبر من المدن الكبيرة في كازاخستان وتتمتع مقومات سياحية، حيث تسعى الشركة أن يكون الخط مستمر طوال السنة وليس موسمي. وكشف عن أن الشركة تقوم حاليا بدراسة الجدوى الاقتصادية لتشغيل 20 وجهة سياحية إلى أوروبا، وأوروبا الشرقية، وذلك بهدف استقطاب السائحين الى سلطنة عمان وتنشيط الحركة السياحية إلى مطاري مسقط وصلالة الدوليين.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران السلام" العمانية تدشن 3 وجهات جديدة خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين

مطارات سلطنة عمان تستقبل 471 ألف رحلة خلال 2022.. و8.6 مليون مسافر بمطار مسقط