مطار سوهاج الدولي يحصل على شهادة المواصفة الدولية الأيزو 9001 لسنة 2015

في إطار حرص وزارة الطيران المدني على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة بمختلف أنشطة الطيران المدني، احتفل مطار سوهاج الدولي بالحصول على الشهادة الدولية أيزو 9001 لسنة 2015.

 

وتأتى هذه المراجعة من الشركة المانحة SGS، للتأكيد على مستويات كفاءة تحسين أداء عمل المطارات، وتقديم أفضل مستويات الخدمة، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية للشركة المصرية للمطارات بموقع "فيسبوك".

 

جاء ذلك بحضور الملاح حاتم طلحة مدير مطار سوهاج الدولي، وفريق عمل الجودة بقطاع المطابقة والسلامة بالمقر الرئيسي للشركة، وموظفي المطار والجهات الأمنية والجهات العاملة بالمطار، وشركات الطيران، ورموز المحافظة، وبعض رجال الأعمال.

 

وبهذه المناسبة، أعرب الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، عن سعادته بعد حصول مطار سوهاج الدولي على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015، مشيدا بجهود العاملين بمطار سوهاج الدولي وتفانيهم وإخلاصهم في عملهم، والتي كان لها عظيم الأثر بحصول المطار على تلك الشهادة، مؤكدا أهمية تطبيق جميع متطلبات ومعايير الجودة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات المصرية.

 

ومن جانبه، هنأ المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، العاملين بالشركة المصرية للمطارات وبمطار سوهاج، بهذه المناسبة، وأكد أن حصول المطار على شهادة الجودة، ما هو إلا نتاج لمجهود وكفاءة العاملين بالمطار، وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.