"طيران ناس" السعودية تسير رحلات مباشرة إلى مطار سفنكس بمصر بداية من 16 يونيو المقبل

أعلنت شركة "طيران ناس" السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، عن تشغيل رحلات مباشرة وبدون توقف إلى مطار سفنكس الدولي في مصر، وهي أول شركة طيران سعودية تقوم بتشغيل رحلات مباشرة من المملكة إلى مطار سفنكس الدولي، وهو ثاني مطار دولي تشغل إليه الشركة رحلاتها في القاهرة.

 

وأوضح منشور على حساب شركة "طيران ناس" عبر موقع "لينكد إن"، أن الشركة سوف تشغل رحلات مباشرة من جدة إلى مطار سفنكس الدولي، بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة، وذلك اعتبارا من 16 يونيو المقبل، ومن الرياض إلى مطار سفنكس اعتبارا من 1 يوليو القادم بواقع 3 رحلات أسبوعية، ليكون مطار سفنكس خامس وجهات الشركة في مصر.

 

وتأتي هذه التوسعات من جانب "طيران ناس" في مصر مع خطط توسعاتها في السوق المصري، وذلك تماشيا مع خطط الشركة في التوسع التي أطلقتها مطلع العام الماضي، تحت شعار "نربط العالم بالمملكة".

 

جدير بالذكر أن "طيران ناس" حققت نموا في الإيرادات بنسبة 47%، وارتفاعا في أعداد المسافرين إلى أكثر من 2.4 مليون بزيادة 26% مقارنة بـ1.9 مليون مسافر، وزيادة في عدد الرحلات والسعة المقعدية من 15 ألف رحلة إلى 17 ألف رحلة بنسبة تجاوزت 13% خلال الربع الأول لعام 2023 مقارنة بنفس الفترة من 2022.

 

وأوضح بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، أن نسب النمو والزيادات التي يشهدها طيران ناس في كل عملياته خلال الربع الأول من 2023 تأتي نتيجة لخطة التوسع الاستراتيجية التي أطلقناها بداية عام 2022 تحت شعار "نربط العالم بالمملكة"، والتي رفعنا في سياقها عدد طائرات أسطولنا إلى 48 طائرة حتى مايو 2023، كما دشنا بالتزامن مع ذلك محطات جديدة دولية وداخلية.

 

وأضاف أن طيران ناس أعلنت إضافة 10 وجهات وخطوط سير جديدة ضمن موسم صيف 2023 في كل من القارة الآسيوية والأوروبية، وذلك ابتداء من يونيو المقبل بهدف تعزيز شبكة رحلاتنا الدولية المتنامية، ليرتفع إجمالي الوجهات الصيفية إلى 20 وجهة، وأفاد بأن الشركة ستواصل النمو والتوسع في المرحلة المقبلة لاسيما بعد موافقة مجلس إدارة الشركة على زيادة عدد طلبياتنا من الطائرات الجديدة إلى 250 طائرة وعلى خطة الحصول على رخصة مشغل جوي في دولتين جديدتين بهدف مضاعفة العمليات التشغيلية والتوسع دوليا.

 

للاطلاع على المنشور على حساب طيران ناس على موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"طيران ناس" السعودية نقلت 2.4 مليون مسافر خلال الربع الأول من 2023 بزيادة 26%

"طيران ناس" السعودية تتسلم 3 طائرات جديدة طراز إيرباص وتزيد أسطولها إلى 48 طائرة