"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع طيران الإمارات لتطوير الخدمات الرقمية للسفر

أعلن "تطبيق المطار" السعودي، عن توقيع اتفاقية جديدة مع طيران الإمارات، بهدف تطوير الخدمات الرقمية، واكتساب مزايا تنافسية عالمية جديدة، وتتضمن الاتفاقية تقديم محتوى وخدمات حصرية لعملاء تطبيق المطار على منصتها الخاصة للاتصال المباشر "بوابة الإمارات" التي تدعم قدرات التوزيع الجديدة "NDC".

 

وأوضح بيان صحفي منشور على حساب "تطبيق المطار" عبر موقع "لينكد إن"، أن قدرات التوزيع الجديدة "NDC" تسمح لشركات الطيران بتقديم محتوى أكثر ثراء وتفصيلا حول منتجاتها وخدماتها، ما يعني أن وكالات السفر عبر الإنترنت يمكنها تقديم معلومات أكثر شمولا وذات صلة بالمسافرين، والتي يمكن أن تساعد في تحسين تجربة العملاء، إضافة إلى القدرة على تعزيز رحلات المسافرين بمنتجات وخدمات مخصصة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في تطبيق المطار، أيمن باسلامة، أن هذه الاتفاقية بالتعاون مع طيران الإمارات من أجل تحسين تجربة العملاء باستخدام أحدث التقنيات الحديثة، والتي تستهدف السفر السلس عبر تقديم حلول رقمية لتبسيط إجراءات السفر، والتي من شأنها تقديم تجارب استثنائية للسفر والسياحة. وأكد استفادة تطبيق المطار من نماذج المشاركة المرنة والوسائل المتعددة من "بوابة الإمارات" للوصول إلى المحتوى الغني الديناميكي، وإمكانية تقديم منتجات وخدمات متميزة.

 

فيما أكد الشريك المؤسس في تطبيق المطار، فيصل بن يوسف الراجحي، أهمية التحول التقني في قطاع السياحة والسفر، مشيرا إلى أن "NDC" لديها القدرة على إحداث ثورة في صناعة السفر من خلال تزويد شركات الطيران بتحكم أكبر في توزيع منتجاتها وخدماتها. وأفاد بأن تزويد العملاء بالخدمات الإلكترونية يعد أحد مقومات نجاح كل من من القطاعات الاقتصادية، ويأتي على رأسها قطاع صناعة السفر والسياحة.

 

من جهته، أوضح عادل الغيث نائب رئيس أول لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى في طيران الإمارات، أن ارتباطنا مع "تطبيق المطار" كأول تطبيق سعودي، جاء نظير النجاحات التي حققها في الآونة الأخيرة، ودوره البارز في تطوير قطاع السياحة والسفر.

 

وأضاف أن هذه الاتفاقية هي خطوة إلى الأمام لتحقيق هدفنا المتمثل في تمكين شركائنا التجاريين من تقديم تجارب أفضل للعملاء عبر "بوابة الإمارات" التي أطلقناها لمعالجة محدودية الأنظمة القديمة المستخدمة حاليا، وتوفير مجموعة واسعة من المحتويات والخيارات الإضافية للوكلاء.

 

للاطلاع على المنشور على حساب "تطبيق المطار" عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع "سياحة أبوظبي" لتوسيع خيارات السفر إلى الإمارة

"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع "طيران ناس" لزيادة مبيعات تذاكر رحلات السفر