"طيران أديل" السعودية تزيد رحلاتها إلى 33 رحلة أسبوعيا بين الرياض ودبي في الإمارات

أعلنت "طيران أديل" شركة الطيران الاقتصادي التابعة لمجموعة الخطوط السعودية، زيادة إجمالي عدد رحلاتها ما بين المملكة والإمارات إلى 5 رحلات يوميا، وبمعدل تردد أسبوعي يصل إلى 33 رحلة، تربط بها العاصمة الرياض مع وجهتها الدولية دبي، التي تعد نافذتها الأولى للانطلاق دوليا وبداية توسعها خارجيا، حيث تم افتتاحها في 2 يوليو 2021م.

 

وأوضح منشور على موقع طيران أديل، أن زيادة الرحلات اليومية للشركة سيكون ما بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار دبي الدولي، وذلك بهدف مواجهة الطلب المتزايد على السفر على هذا القطاع المتنامي.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران أديل، كون كورفياتيس، أن الإعلان عن إضافة الرحلات الجديدة ما بين الرياض ودبي يأتي كجزء من استراتيجية الشركة لتوسيع شبكة خدماتها وتعزيز تواجدها في سوق السفر الإماراتي، وأضاف أن الشركة تهدف إلى توسيع عملياتها التشغيلية في المملكة وربطها بالعديد من المحطات الدولية في 3 قارات حول العالم، وتوفير خدمات طيران اقتصادي لزوار وضيوف السعودية، بهدف زيارتها مع مواصلتنا الجهود لتطوير خدماتنا وتحسين تجربة السفر على متن طائراتنا من خلال تلبية احتياجات عملائنا، مع مواصلة الوفاء بوعدنا بتقديم أفضل الأسعار للرحلات الجوية.

 

وأضاف أن الرحلات اليومية الإضافية المتجهة من الرياض إلى دبي والعكس ستكون متوفرة اعتبارا من الأول من يونيو المقبل، مما سيوفر زيادة بنسبة 57% في السعة المقعدية على قطاع الرياض/ دبي/ الرياض، وطرح ما يزيد عن 5 آلاف مقعد إضافي في الأسبوع في الاتجاهين.

 

تجدر الإشارة إلى أن "طيران أديل" أعلنت مؤخرا عن زيادة عدد الوجهات بحلول شهر يونيو المقبل إلى 36 وجهة داخلية ودولية، وذلك بعد إضافة وجهاتها الصيفية الجديدة لعام 2023 والبالغ عددها 12 وجهة دولية، حيث تتضمن الوجهات الجديدة تسيير رحلات موسمية إلى 8 محطات جديدة في قارة أوروبا، و4 محطات عربية وتركية.

 

ويتم تنفيذ خطة زيادة الوجهات الصيفية خلال الفترة من 22 يونيو إلى 9 سبتمبر 2023م، وذك تزامنا مع نهاية العام الدراسي وبدء موسم الإجازة السنوية، حيث تشمل المحطات الجديدة كل من شرم الشيخ في مصر، أنطاليا وأزمير وطربزون وبودروم في تركيا، تبليسي في جورجيا، باكو في أذربيجان، سراييفو في البوسنة، هيراكليون ورودس في اليونان، لارنكا في قبرص، وتيفات في جمهورية الجبل الأسود.

 

للاطلاع على المنشور بموقع طيران أديل السعودية، اضغط هنا.

 

اقرأ ايضا:

"طيران أديل" السعودية: زيادة رحلات القاهرة 150% لتصل لـ71 رحلة أسبوعيا بدءا من 15 يونيو

"طيران أديل" السعودية تشغل 1500 رحلة إلى 27 وجهة دولية وداخلية بموسم الإجازة المدرسية