الخطوط القطرية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران سيشل

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية جديدة للرمز المشترك مع طيران سيشل، الناقل الرسمي لدولة سيشل، حيث أصبح بإمكان المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية وطيران سيشل الاستفادة بالمزيد من خيارات السفر إلى العديد من الوجهات.

 

وتشغل الخطوط القطرية رحلاتها إلى أكثر من 160 وجهة عالمية، لتصل المسافرين من إفريقيا، أمريكا، آسيا، وأوروبا بسهولة من وإلى سيشل عبر مقر عمليات الشركة القطرية في الدوحة، مطار حمد الدولي، الذي اختير مؤخرا كأفضل مطار في الشرق الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية كسب واستخدام نقاط افيوس "Avios" في ما يزيد عن 200 متجرا في السوق الحرة القطرية.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تشغل رحلة يوميا من مطار حمد الدولي إلى مطار سيشل الدولي "SEZ"، الواقع في جزيرة ماهيه القريبة من العاصمة فيكتوريا. وتصل الطائرة صباحا إلى الجزيرة وتغادر مساء.

 

ومع إتفاقية الرمز المشترك، ستضع الخطوط القطرية رمزها على رحلات طيران سيشل المجدولة ما بين ماهيه وبراسلين، متيحة للمسافرين فرصة لمواصلة رحلتهم بكل سهولة باستخدام حجز واحد.

 

وتعد براسلين موطنا لمحمية وادي مايو الطبيعية المدرجة تحت رعاية اليونيسكو كموقع للتراث العالمي، وتتميز بشواطئها المزينة بالنخيل، كشاطئ أنسي جورجيت وشاطئ انسي لازيو اللذين تحوطهما صخور الجرانيت الكبيرة. ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم عل متن كل من شركتي الطيران، من خلال وكالات السفر أو عبر الإنترنت.

 

ومن جانبه قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن هذا التعاون المشترك مع طيران سيشل يعد مهما من حيث أنه يتماشى مع استراتيجية الخطوط الجوية القطرية في تسهيل عملية السفر وتحديدا إلى الوجهات الأفريقية.

 

وقال الكابتن ساندي بينويتن، الرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة طيران سيشل، أن من شأن هذه الاتفاقية أن تتيح للمسافرين فرص جديدة لمواصلة الطيران مع إمكانية الوصول إلى وجهات متنوعة من خلال شبكة وجهات الشركتين.

 

تشغل طيران سيشل أسطول طائرات مكون من 5 طائرات من طرازTwin Otter TurboProp، وتشغل رحلات ما بين ماهيه وبراسلين بالإضافة إلى رحلات طيران غير مجدولة. وقد احتفلت شركة الطيران في أكتوبر 2022 بذكرى مرور 45 عاما على تأسيسها وفازت بلقب أفضل شركة الطيران في المحيط الهندي في حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في كينيا.

 

نبذة عن طيران السيشل

 

تأسست شركة الطيران الوطني لجمهورية سيشل عام 1977، وسمي رسميا طيران سيشل عام 1978. وبدأت رحلاتها طويلة المدى، التي تعد أحد المحركات الرئيسية للسياحة في سيشيل والركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني، في 1983.

 

وتشغل شركة الطيران رحلات إلى جوهانسبرج، موريشيوس، ألماتي ،ومومباي بالإضافة إلى رحلات غير مجدولة عند الطلب. ومحليا، تسير طيران سيشل رحلات داخلية يومية بين ماهي وبراسلين بالإضافة إلى رحلات غير مجدولة في جميع أنحاء الأرخبيل.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها المباشرة إلى أوكلاند في نيوزيلندا اعتبارا من أول سبتمبر

ATM دبي 2023.. الخطوط القطرية تعلن إضافة تبوك واستئناف رحلاتها إلى ينبع في السعودية