مطار برج العرب بالإسكندرية يستقبل أولى رحلات شركة طيران "أويا" الليبية

استقبل مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية أولى رحلات شركة "أويا FLY OYA" الليبية للطيران، بطائرتها من طراز إيرباص A320، قادمة من مطار معيتيقة الليبي، يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية والسياحية بالمطارات المصرية وفتح وجهات جديدة.

 

ومن المقرر أن تسير شركة FLY OYA الليبية رحلتين أسبوعيا إلى مطار برج العرب، يومي الإثنين والجمعة كتشغيل أولي، ومن المخطط زيادة الرحلات في الفترة القادمة.

 

ومن جانبه، وجه الطيار أحمد منصور رئيس الشركة المصرية للمطارات بتسهيل جميع إجراءات الوصول. وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه Water Salute، وقام فريق العمل بالمطار بمساعدة الركاب في إجراءات الوصول وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم.

 

وفي سياق متصل، استقبلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، أولى رحلات شركة FLY OYA الليبية قادمة من مطار معيتيقة إلى مطار برج العرب. وصرح المهندس إبراهيم فوزي رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، بأن ذلك يأتى في إطار مجموعة التعاقدات التي يتم تقديمها لشركات الطيران العالمية، والتي تعكس ثقتها في الخدمات الأرضية التي تقدمها الشركة بما لها من خبرات كبيرة ومتعددة في هذا المجال.

 

وحرص المهندس فادي غانم مدير محطة برج العرب ومجموعة العمل على الترحيب بشركة FLY OYA الليبية وتقديم الخدمة الأرضية للطائرة على أعلى مستوى بما يتوافق مع المقاييس العالمية، وكذلك تم تجهيز مجموعة العمل والمعدات الخاصة لخدمة رحلة الطيران.