مجموعة إنتركونتيننتال العالمية تتعاقد على إدارة فندقين جديدين في القاهرة

إضافة 390 غرفة تحت علامتيInterContinental  و vocoبالشراكة مع "أركان بالم" للاستثمار العقاري

 

أعلنت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال "IHG"، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، تعزيز شراكتها مع شركة "أركان بالم" المصرية للاستثمار العقاري، بالتعاقد على إدارة فندقين في غرب القاهرة، وهما فندق "InterContinental West Cairo 205" المقرر افتتاحه في يناير 2028، فندق ""voco West Cairo 205 Suites المقرر افتتاحه بحلول يونيو 2026.

 

يقع الفندقان في موقع إستراتيجي كجزء من مشروع أركان بالم للاستثمار العقاري الجديد متعدد الاستخدامات "205 مشروع أركان بالم" في غرب القاهرة، إحدى المناطق الرئيسية في مصر. وسيضم المشروع الذي تبلغ مساحته مليون متر مربع مكاتب، ووحدات إقامة سكنية، ومنافذ بيع بالتجزئة، ومجمعات تجارية، ومستشفيات وعيادات، ومدرسة دولية، بالإضافة إلى جزيرة "كانال ووك" Canal Walk Island التي تضم مساحات سكنية ومحلات بيع بالتجزئة، ومن المقرر أن تكون الأولى من نوعها في مصر.

 

ويلبي توقيع عقد الفندقين بإضافة 390 غرفة إلى محفظة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG في مصر، الطلب المتزايد على الفخامة وتجارب النزلاء المتميزة في المنطقة. وتسلط هذه الاتفاقية الضوء على التزام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في السوق المصري، فضلا عن الثقة التي يضعها الشركاء على المدى الطويل في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومحفظة علامتها التجارية. وفقا للبيان المنشور على الموقع الرسمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية.

 

وفي هذا السياق، قال هيثم مطر، المدير الإقليمي بالهند والشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة IHG: "يسعدنا الإعلان عن توقيع فندقين تم بناؤهما حديثا في مصر، وتوسيع عروضنا الفخمة والفاخرة في البلاد"، مضيفا أن فندق "InterContinental West Cairo 205" الجديد يبني على إرث العلامة التجارية الطويل الأمد في مصر، ويعزز محفظتنا الفاخرة في العاصمة من خلال توفير إقامات عالمية المستوى للنزلاء".

 

وأضاف أن علامتنا التجارية المتميزة voco تكتسب زخما في البلاد، حيث تجمع بين الطابع غير الرسمي وسحر فندق فردي مع جودة وطمأنة علامة تجارية عالمية ومحترمة، ونتطلع أن يستمتع ضيوفنا بعروض ضيافة استثنائية في أجنحة voco West Cairo 205  الجديدة.

 

وأضاف: "مجموعة بدر الدين هي شريكنا الحالي والقيم، وقمنا بافتتاح فندق كراون بلازا غرب القاهرة - أركان، أول فندق كراون بلازا في مصر العام الماضي. يسعدنا أن نستمر في الشراكة ونقدم معا المزيد من خيارات الضيافة ذات المستوى العالمي للقطاع المتنامي في مصر".

 

ومن جانبه، قال تامر بدر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة أركان بالم للاستثمار العقاري: "يسعدنا أن نطور محفظة الضيافة لدينا في مصر مع شريكنا القوي، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وكان لدى منطقة الشرق الأوسط طلب قوي على الفخامة وتجارب الضيوف المتميزة، ومع استمرار مكانة المنطقة كوجهة رائعة للسياحة الترفيهية، يستمر هذا الطلب في النمو. بعد أن افتتحنا فندقا مع مجموعة إنتركونتيننتال IHG مؤخرا، ونحن واثقون من علاماتهم التجارية وقنوات الحجز لتقديم تجارب الإقامة الأكثر أصالة لضيوفنا".

 

InterContinental West Cairo 205

وسيضم فندق "InterContinental West Cairo 205" 250 غرفة، ويقدم تجارب فاخرة للضيوف من خلال تصميمه وعروضه وخدماته الاستثنائية، فضلا عن 4 خيارات للمطاعم، وسيتمكن ضيوف الشركات الذين يبحثون عن موقع أنيق وعملي في نفس الوقت من الوصول إلى قاعات اجتماعات ومناسبات الفندق التي تبلغ مساحتها الإجمالية 1110 م2، ويشمل الفندق أيضا نادي ومنتجع صحي ونادي صحي وحمام سباحة.

 

voco West Cairo 205 Suites

سوف يضم voco West Cairo 205 Suites 140 غرفة بتجربة ممتازة للنزلاء من لحظة الوصول وحتى المغادرة. ويوفر الفندق خيارا واحدا لتناول الطعام ومطعما للوجبات السريعة، بالإضافة إلى نادي صحي. علاوة على ذلك ستضيف السمات المميزة لعلامة voco التجارية والتصميم الجريء ووسائل الراحة سحرا مميزا لكل إقامة.

 

يقع كل من فندقي إنتركونتيننتال وفوكو المرتقبين بالقرب من العديد من الوجهات الترفيهية والمعالم السياحية، بما في ذلك الأهرامات والمتحف المصري الكبير المرتقب افتتاحه. ونظرا لكونها جزءا من خطة Arkan Palm الرئيسية، والتي من المقرر أن تكون واحدة من أفضل المشروعات متعددة الاستخدامات في المنطقة، ستكون الفنادق مرئية بسهولة ويمكن الوصول إليها للجميع في غرب القاهرة، حيث إنها على بعد 45 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، و30 دقيقة من وسط القاهرة.

 

جدير بالذكر أن مجموعة إنتركونتيننتال IHG تدير حاليا 7 فنادق في مصر تعمل عبر 4 علامات تجارية، وهي إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وستايبريدج سويتس، ولديها 13 فندقا من المقرر افتتاحها خلال الـ5 سنوات القادمة.

 

وللاطلاع على بيان مجموعة إنتركوتيننتال للفنادق على موقعها الرسمي اضغط هنا.