مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلات جديدة إلى نيودلهي في الهند اعتبارا من يوليو القادم

تعتزم شركة مصر للطيران تشغيل خط جديد من القاهرة إلى مدينة نيودلهي في الهند اعتبارا من شهر يوليو القادم، وذلك بواقع 4 رحلات أسبوعيا. وذلك وفقا لبيان وزارة الطيران المدني على هامش لقاء الفريق محمد عباس وزير الطيران مع سفير دولة الهند بالقاهرة، ووفد من شركة GMR الهندية المتخصصة في مجال تطوير المطارات ومشروعات البنية التحتية بالهند، وذلك لبحث الفرص الاستثمارية في مجال تطوير المطارات خلال شهر مايو الجاري.

 

وتقوم مصر للطيران حاليا بتسيير رحلات منتظمة من القاهرة إلى مدينة مومباي الهندية، بمعدل 5 رحلات أسبوعيا، وذلك أيام السبت، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، والخميس.

 

يأتي ذلك في إطار خطة شركة مصر للطيران لتوسيع شبكة رحلاتها الدولية، وخاصة إلى الدول التي تجلب حركة سياحية إلى مصر، مما يساهم في زيادة أعداد السائحين من السوق الهندي بعد تشغيل الخط الجديد.

 

جدير بالذكر أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، كان قد أعلن نهاية مارس الماضي عن عدد من التسهيلات الجديدة لمنح التأشيرة السياحية لمصر عند منافذ الوصول، لعدد من الجنسيات، والتي تشمل السائحين الهنود حاملي الإقامة في دول الخليج، أو حاملي تأشيرات شنجن، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، واليابان، وكندا، ونيوزيلندا.