الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها المباشرة إلى أوكلاند في نيوزيلندا اعتبارا من أول سبتمبر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها الجوية المباشرة إلى أوكلاند في نيوزيلندا، وذلك اعتبارا من 1 سبتمبر 2023. وستشغل الشركة 7 رحلات جوية في الأسبوع، على متن طائرتها من طراز إيرباص 350-1000A التي تضم 46 مقعدا على درجة رجال الأعمال و 281 مقعدا على الدرجة السياحية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أن الرحلات الجوية إلى المدينة النيوزيلندية، والتي ستغادر مطار حمد الدولي يوميا على الساعة 1:50 بالتوقيت المحلي، ستوفر مقاعد كيو سويت الفاخرة على درجة رجال الاعمال.

 

ومن جانبه قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الرحلات المباشرة من العاصمة القطرية إلى أوكلاند تعد بداية لسلسلة من الرحلات الجوية الجديدة التي ستدشن في الاسابيع القادمة، كما و ستوفر للمسافرين في أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة وايرلندا خيارات سفر مناسبة. وتابع أنه سيحظى المسافرون على درجة رجال الأعمال بتجربة سفر بكامل الخصوصية مع مقاعد كيو سويت الحائزة على جائزة أفضل مقعد في العالم على درجة رجال الأعمال.

 

وإبتداء من 10 مايو الجاري، أصبح بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلاتهم المباشرة إلى أوكلاند في 1 سبتمبر 2023، كما وستعدل تذاكر السفر التي تم حجزها مسبقا بعد 1 سبتمبر نظرا لأن الرحلة كانت تمر عبر أديلايد إلى أوكلاند.

 

وتواصل الخطوط الجوية القطرية دورها في قيادة رحلة تعافي قطاع الطيران العالمي مع شبكة وجهاتها المتنامية التي تصل إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم، متصدرة بذلك شركات الطيران الاخرى في المنطقة، ومقدمة لجميع مسافريها تجربة سفر عبر مقر عملياتها، مطار حمد الدولي الحائز على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط.

 

جدول الرحلات إلى مدينة أوكلاند:

- الدوحة "DOH" إلى أوكلاند "AKL"،  رقم الرحلة 920 QR المغادرة الساعة 01:50،  الوصول الساعة 02:45 (+1) .

 

- أوكلاند "AKL" إلى الدوحة "DOH"، رقم الرحلة 921   QRالمغادرة الساعة 15:00، الوصول الساعة 23:15.

 

واعتبارا من 24 سبتمبر ونظرا لتغيير التوقيت في أوكلاند، ستغادر رحلة رقم QR920 وتصل رحلة رقم  QR921 بعد ساعة واحدة من جدولها المعتاد.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

ATM دبي 2023.. "السياحة" المصرية تبحث مع الخطوط القطرية جذب السائحين من الأسواق البعيدة

ATM دبي 2023.. الخطوط القطرية تعلن إضافة تبوك واستئناف رحلاتها إلى ينبع في السعودية

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدار البيضاء ومراكش في المغرب بدءا من 30 يونيو