السعودية: "رؤى المدينة" توقع اتفاقية مع "أكور" للفنادق لتشغيل 1000 غرفة حول المسجد النبوي

وقعت شركة رؤى المدينة القابضة اتفاقية مع مجموعة "أكور" للفنادق، لتشغيل العديد من الفنادق الراقية التي سيتم تطويرها في مشروع "رؤى المدينة" الذي يتم تطويره بالمنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي.

 

وبمقتضى الاتفاقية، ستعمل أكور على تشغيل 3 فنادق فاخرة تحمل علاماتها التجارية العالمية، فيرمونت، وسويس أوتيل، ونوفوتيل، لإضافة أكثر من 1000 غرفة إلى قطاع الضيافة بالمدينة المنورة، بواقع 142 غرفة تحت العلامة فيرمونت، و120 غرفة تحت العلامة فيرمونت ريزدنسز، و466 غرفة تحت العلامة سويس أوتيل، و328 غرفة تحت العلامة نوفوتيل.

 

جاء ذلك خلال فعاليات قمة "مستقبل الضيافة" التي تدعمها الشركة كراع بلاتيني، وقع في الفترة 7 إلى 9 مايو بالعاصمة الرياض. وقد وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة المهندس أحمد بن وصل الجهني، والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط الهادي للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في أكور ودنكان أورورك.

 

يذكر أن العاصمة السعودية الرياض، استضافت "قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة" خلال الفترة ما من 7 إلى 9 مايو 2023 في فندق الفيصلية بالرياض، حيث تم فتح الباب أمام الراغبين في التسجيل من أجل المشاركة في فعاليات هذه القمة التي تعد من أهم الفعاليات العالمية في قطاع الضيافة على مستوى المملكة، حيث تستقطب نخبة من أبرز المسؤولين وصناع القرار في مجال الاستثمار في قطاع الضيافة على مستوى العالم لتوفير مساحة خاصة تمكنهم من التواصل وتبادل الأفكار والخبرات واستكشاف الشراكات الجديدة لرسم ملامح مستقبل قطاع الضيافة.

 

وتمثل قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة نجاح لشركة "ذا بنش" حيث تعتبر الفعالية الـ6 التي تنظمها الشركة في السعودية، بعد النجاح الذي حققته في نسخة العام الماضي في 2022 بالتعاون مع 46 جهة راعية وشريك، حيث ضمت 110 متحدثا بحضور 500 مشارك من 20 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

السعودية: انطلاق قمة "الاستثمار في مستقبل الضيافة" بالرياض في الفترة من 7 إلى 9 مايو الجاري

"روتانا" توقع اتفاقية شراكة مع "معمار للاستثمار" لتطوير 4 فنادق بالسعودية