"ويز إير" تبدأ تشغيل رحلاتها من إيطاليا إلى مطار سفنكس في مصر 15 يونيو المقبل

أعلن لواء طيار أحمد منصور رئيس الشركة المصرية للمطارات، أن شركة "ويز إير" "Wizz Air" للطيران منخفض التكلفة، سوف تبدأ تشغيل رحلاتها من إيطاليا إلى مطار سفنكس الدولي بالجيزة، اعتبارا من 15 يونيو المقبل، للمرة الأولى.

 

وقال منصور على هامش الجولة التفقدية لمحرري الطيران المدني بمطار سفنكس الدولي، التي نظمتها وزارة الطيران المدني بالتنسيق مع الشركة المصرية للمطارات، إن رحلات "ويز إير" سوف تنطلق من مدينتي روما وميلانو بإيطاليا، بمعدل 5 رحلات أسبوعيا.

 

وفي هذا السياق، صرح اللواء أحمد حمدي مدير عام شركة "NSAS" للسياحة، وكيل شركة "ويز إير"، بأن الرحلات تنطلق بدءا من يوم الخميس الموافق 15 يونيو المقبل بوصول رحلة من مطار فيموتشينو بروما، ومطار مالبينسا بميلانو إلى مطار سفنكس الدولي.

 

وأوضح حمدي في تصريحات خاصة لـ"ترافل يلا نيوز"، أنه من المقرر تشغيل 5 رحلات أسبوعيا كمرحلة أولى، بواقع 3 رحلات من روما أيام الأحد والإثنين والخميس، ورحلتين من ميلانو يومي الأحد والخميس، مضيفا أنه من المقرر زيادة التشغيل إلى 6 رحلات أسبوعيا بإضافة رحلة ثالثة من ميلانو يوم الثلاثاء اعتبارا من 25 يوليو القادم.

 

تجدر الإشارة إلى أن مطار سفنكس الدولي سوف يستقبل أولى رحلات شركة طيران "الجزيرة" الكويتية، اعتبارا من منتصف شهر مايو الجاري، قادمة من الكويت، وسوف تشغل 4 رحلات أسبوعيا إلى مطار سفنكس الدولي، ومن المخطط زيادة التشغيل إلى 7 رحلات أسبوعيا بدءا من 20 يونيو المقبل.

 

اقرأ أيضا:

رئيس "المصرية للمطارات": مشروعات التطوير بمطار سفنكس تهدف إلى ارتقاء جودة خدمات المسافرين

الحركة الجوية في أهم 8 مطارات سياحية مصرية خلال أبريل 2023.. والغردقة بالصدارة