كاثي باسيفيك: توزيع 6240 تذكرة طيران مجانا على الأوروبيين لجذبهم للسفر إلى هونج كونج

سيتمكن المئات من الأوروبيين من السفر إلى هونج كونج مجانا، حيث تقوم شركة "كاثي باسيفيك" للطيران، بتوزيع 6240 تذكرة طيران ذهابا وإيابا مجانا من أوروبا وبعض الأجزاء الأخرى من العالم.

 

وتقوم شركة "كاثي باسيفيك" بتوزيع تذاكر الطيران المجانية كجزء من حملة عروض التذاكر "عالم الفائزين"، التي ترعاها هيئة المطارات في هونج كونج، في محاولة لجذب المزيد من الزوار إلى المنطقة، وذلك وفقا لما جاء في موقع SchengenVisaInfo.com.

 

وبدأت حملة الدخول للحصول على تذكرة مجانية إلى هونج كونج اليوم الثلاثاء 9 مايو، وستنتهي في 15 مايو الجاري. ومع ذلك، قالت "كاثي باسيفيك" إنه لا توجد مداخل متاحة لبعض المطارات الأوروبية، حيث تم الوصول إلى الحد الأقصى في فترة زمنية قصيرة من مطار لندن هيثرو ومطار مانشستر.

 

ولكي تكون مؤهلا للمشاركة في الحملة، يجب ألا يقل عمر المشاركين عن 18 عاما. علاوة على ذلك، لكي تصبح جزءا من الحملة، يجب أن يكون المشاركون أعضاء في كاثي وأن يجيبوا على 3 أسئلة بشكل صحيح. وبمجرد التسجيل بنجاح، سيتلقى جميع المشاركين رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني، وسيتم إخطار الفائزين في 5 يونيو 2023، عبر البريد الإلكتروني المقدم عند التسجيل.

 

وأوضحت "كاثي باسيفيك"، أنه "سيتم إخطار المشاركين الفائزين عبر البريد الإلكتروني المقدم عند التسجيل في 5 يونيو 2023. وأضافت أنه إذا عادت رسالة البريد الإلكتروني المرسلة إلى المشارك الفائز، لأي سبب من الأسباب، أو لم يتم تسليمها بطريقة أخرى، أو لم يتم الرد عليها خلال الفترة الزمنية المنصوص عليها في البريد الإلكتروني، فقد يتم مصادرة الأهلية لاستلام تذكرة طيران.

 

وسيتعين على كل من يحصل على التذكرة المجانية استخدامها بين 5 يونيو و4 يوليو. علاوة على ذلك، تم التأكيد على أن الحد الأدنى لفترة الإقامة للتذكرة هو يومين، وأقصى فترة إقامة للتذكرة هي شهر واحد. بينما سيتم تغطية تذاكر الطيران، أكدت "كاثي باسيفيك" أن الوافدين الفائزين سيكونون مسئولين عن جميع الضرائب، بالإضافة إلى الرسوم الإضافية المطبقة على التذكرة.

 

بالنسبة لقابلية نقل التذاكر، تم توضيح أنه لا يمكن نقل التذكرة إلى شخص آخر. وأوضحت: "كل رمز استرداد تذكرة، صالح فقط للوافدين الفائزين الذين من المقرر إرسالها إليهم والشراء لمرة واحدة. جميع تذاكر الطيران غير قابلة للتحويل". وأشارت أيضا إلى أن الوافدين الفائزين الذين لا يحضرون لرحلتهم، لن يتمكنوا من إجراء إعادة حجز أو طلب استرجاع.

 

وتعد هونج كونج وجهة سياحية شهيرة، ولكن بسبب قيود جائحة كورونا، سجلت انخفاضا كبيرا في عدد السياح الوافدين. والآن بعد أن تم رفع القيود، تريد هونج كونج جذب عدد كبير من الزوار في محاولة لإحياء قطاع السفر والسياحة.